لاموغ
لاموغ
غيري نمط تفكيرك .. ترا في بنات جميلات ولسا ماانخطبو

خليكي ايجابية ودايما صاحبي الايجابيات والي نفسيتهم حلوه

اما الي دايما تشتكي ودايما سلبيه .. اتركيها ولا تصاحبيها ..

وترا فعلا فيه اشياء تجيب النحس ..

ترك الصلاة , عقوق الوالدين , الاسم الغير حسن ,

شوفي انتي كيف نمط حياتك وسلوكياتك اليوميه ..
سعوديه2010
سعوديه2010
مدري ليه حاسه انك قمر ملكة جمال
تدرين ليش لان الحلوات هم شوي الي يحسون انهم منحوسات وغير جميلات وحظهم مدري وش فيه
بس ربي ان شاءالله راح يرزقك باذن الله فيه حديث بس صراحه ناسيته بس بما معناه انه
العبد يكون مستبعد رزقه وسعادته ربي يضحك على استبعاد هذا العبد وهو مايدري انه قريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
الله يرزقك النصيب الي كلن يتمناه ويوفقك ويوفق خواتك
عاجلا غير اجل
ملو
ملو
ادعي ربك وانتي موقنه بالاجابه
وخلي ثقتك بالله قويه
والله ييسر امورك كلها
مجنووونة نفسي

وعليكم السلام ورحمةة الله وبركآأإتة ,‘ الله يتقبل منآ ومنك ي قلبي .: وينعاد عليك وانتي بصحة وعآفية

........................................

برد عليك من اول حرف كتبتية انا قريت كلامك ي قلبي مرتين وثلاث واربع .. واتمنى منك انك تقرين كلامي وتقتنعي فية ان شاء الله ...

شوفي راح اخذ بعض كلامك من ناحية ايجابية .. زي الحين انتي كتبتي .<< >> وانا بقول لك اكييييييييييييييييييييييييد انك غير .. غير باخلاقك غير باسلوبك غير بروحك الحلوة غير بشكلك بطريقة كلامة المعسولة .. خذي هالكلمة اللي انتي كتبتيها وخليها لصالحك خلي هالكلمة تغير من نفسيتك "" أنا غير في كل شئ "" << إتفقنآأ !!!

....................

طيب وانا بعد بقول لك شئ .. مرة وحدة من معلماتي قالت لي انتي حساسة بزيادة وماراح تقدرين تعيشين وتتألقميني مع الناس بحساسيتك هذي ... هي صح قالت هالكلمة وكانت صاااااااااااااددقة .. بس عارفة شئ انا اخذتها في البداية من ناحية ايجابية وسلبية .. الناحية السلبية اني بجد ماصرت اتأقلم مع الناس وكل شئ يحصل لي اخذة بحساسية اكثر من قبل .. والناحية الايجابية انها نبهتني على هالشئ اللي موجود فيني وجلست افكر كيف اتخلص من حساسيتي الزايدة كنت اي كلمة اتأثر فيها حتى لو مزح وافسرها بمليوون تفسير وتتعب نفسيتي واعتزل الناس واجلس احيان اسابيع قبل لا انام ابكي .. عشآأإن كلمة... قبل ماكنت اعرف بس لما عرفت جلست احاول اتخلص منها لحد الحمد لله نهائياً ماصارت تأثر فيني اي كلمة .. صرت وااااااااثقة من نفسي والكل ولله الحمد معجب بثقتي في نفسي .. صاروا يقوولون ماشاء الله ماتتأثري بكلام الناس ... انتي لو تاخذين كلمة "" انتي نحيسة "" من ناحية ايجابية صدقييني ي قلبي راح تكتشفين صفات في شخصيتك ماكنتي تعرفينها صفات كانت مدفونة بسبب كلمة ..

وبعدين تعالي اقول لك شئ .: انتي مو نحيسة بالعكككككككس .. هذا كلة مقدر ومكتوب خلي ايمانك بربي قوي .. ادعي ربي في سجودك وخليك واثقة من اجابة الدعاء .. خليك واثقة انو ربي سبحانة راح يستجيب لك دعوتك ويحقق امنياتك ... انتي تقولي مابعد انخطبتي صدقيني كل تاخيرة وفيها خيرة ... ادعي ربي انو يرزقك بالزوج الصالح المعافي في بدنة الحنون الطيب وادعي بالصفات اللي تبغينها وداومي على الدعاء شهر شهرين ثلاثة اربع ...

والله انو امي كانت تقول لي ادعي في سجودك بالصفات اللي تبينها تكون في زوجك صح انك ما انخطبتي بس ادعي .. جلست 3 سنوات ادعي في سجودي وكل ما افتكر ادعي والله والله اني الحين مملكة والحمد لله كل اللي كنت اتمناه ودعيتة ربي رزقني هو في شخص واحد وياااااااااااااااارب لك الحممد والشكر ...
مجنووونة نفسي

وبعدين دآومي على سورة البقرة مو شرط تقريها راح تستثقلينها شوي .. شغليها بجوالك قبل لاتنامين وبدل ماتاخذك الافكار وانتي ع الفراش وتخيس نفسيتك اقري مع القارئ بكذا تكونين هديتي اعصابك .. وبعدتي الشيطان وافكارة عنك .. وقبل كل شئ تقربتي من رب العباااااااااااد .. اقري معاه وافهمي معاني الايات .. وكمان تبعد الحسد والحقد والعين والسحر عنك ...

الصديقات في هالزمن نادرين بس انتي حاولي على قد ماتعطين تاخذين ... ركزي على هالكلمة ...,,,, على قد ماتعطين تاااااااااااخذين ... الدنيا كذا لازم تسايرينها كلنا عندنا صاحبات بس للمصلحة .. كلنا عندنا صاحبات يحبونا ويسألون عنا بس اذا لفينا انواااااااااااااع الحش والسب ... انتي مشكلتك هنا انك طيبة معاهم بزيادة ماحطيتي حدود للصداقة ... ارسمي لنفسك حدود وامشي عليها وصدقيني بترتاحين في حياتك .. زي مثلا : اذا وحدة من صاحباتك تعبت وغابت وكذا اسألي عنها مرة مرتين ثلاث .. بعدها stop !!! وصلتي لحدك انك ماتجلسين انتي اللي تبادرين بالسؤال ... اذا في وحدة تجاوزت حدودها معك وقفيها عند حدها بأسلوب حلو .. وغيري شوي من شخصيتك معاها يعني مثلا كنتي تسولفي معاها براحة وثقة قللي من ثقتك فيها >> انا هنا ما احرظك عليهم لأ بالعكس انا بس اقول لك كيف ترسمين لك حدود مع النآس عشان مستقبلك في حياتك الزوجية ان شاء الله ... وكمان استخدمي هالاسلوب بعدين مع زوجك خليك جريئة اطلبي اشيائك بوضوح .. حبي نفسك لا تتعلقين في احد بزيادة لأنك راح تنخذلين في النهاية ....

......

طيب ي قلبي نجي لأهم شئ شكلك .. انا متأكدة انك مملوحة وحليوة اكيد لون بشرتك جذاب بس انتي مالاحظتي ... وكمان ابتسامتك ... >> احساسي يقول كذآ ..
اول شئ يمكن نظرة الناس لك كذا لأنك ماتهتمي بشكلك وهذا نتيجة الضغوط اللي انتي حطيتي نفسك تحتها .. اهتمي ببشرتك رطبيها باي شئ .. سوي صنفرة كل اسبوع لجسمك .. خصصي لك يوم تدلعي نفسك فية .. زيتي شعرك .. وسوي اظافرك اعملي ماسك لوجهك .. اقري كتاب او سوي اي شئ تحبية .. ارقصي مثلاً .. العبي مع اخواتك دلعي نفسك وحبيها يحبوووونك الناس .. عززي من ثقتك بروحك تلاقين نفسك في القمة بدون ماتحسين .. كل صبح اوقفي عند المراية وقولي انا حلوة و مملوحة وواثقة من نفسي انا نعومة وكيوت :) .. >> اكتبي هالكلمات في المسودة عندك بالجوال وقبل لا تنامي اقريها ثلاث مرا او اكتبيها ثلاث مرات ... صدقيني راح تلاقي نفسك تلقائياً انك تمتلكين هالصفات ... وكمان بقول لك على شغلة روحي عند امك وقولي لها ادعي لي .. واسمعي منها اي دعوة حلوة صدقيني نفسيتك بتتحسن سلمي على راس امك وضميها كل صباح بعد ماتوقفي عند المراية وتقولي الثلاث جمل ... حبي اخواتك قربيهم منك .. سوي معاهم شغلات كثيرة مثلا استشوري شعر وحدة من خواتك >> وسوي لها مكياج ولبسيها وانبسطي معاها عيشي جو الحب الاسري ... عوضي نقص العاطفة اللي فيك بأهلك ... هذا كللللللللللللللللللللة راح يقلل من عصبيتك ويوضح ملامحك الناعمة والحلوة ....

.....

ونجي لاخر شئ ان شاء الله ربي يرزقك انتي وخواتك بالنصيب الحلو ي رب ،‘ في ناس الحين يحبونك امك وابوك واخواتك .. من هو حظرة جنابة الاخ فارس احلامك عشان مايحبك .؟؟!!! انتي تنحطين ع الجرح ويبرى ..
صدقيني الرجال يبغى لهم فهم وعقل متفتح ويصير يعشقك بجنون .. انتي اذا سويتي اللي قلت لك علية راح تعرفين كيف راح يحبك .. ادخلي منتديات واقري عن شخصيتك شوفي ايجابياتها وعززية >>>> وسلبياتة وحسني منها ... شوفي الرجال وانماطهم .. اقري قصص المتزوجات بمعنى اصح تثقفي في كل شئ اللبس المكياج الطبخ وراح تلاقين جواب لسؤالك هذا ......

اخر شئ لا تتسرعين في التغير عشان ماتنحبطين تغيري شوي شوي .. اصعدي السلم درجة درجة .. بس وانتي تصعدين خليك واثقة ومفتحة عيووونك مزبوط ... تعلمي من تجارب غيرك .. وراح تعيشين صح ... تقربي من ربي وراح تحسين بطعم الحياة .. شوفي الحياة من عدة اتجاهات وصدقيني ماراح تيأسين ....

هذي نصيحتي لك معليش طولت بس اقري كلامي بتركيز ... اخواتي اللي هنا اذا كان في كلامي للحبوبة شئ غلط او كذا صححوة لي لأني مو كاملة .... ممكن اكون غلطت بشئ وما انتبهت ...