أمثـــال

أمثـــال @amthal_2

محررة برونزية

مــــــــطلوب مندوبات لجميع منتجـــاتي من دول الخليــــج* وتقدرين تشتغلين وانتي فبيتك

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

بنات في الرابط تحت كل معروضاتي وحبيت افيد بنات المنتدى بالاخص لاني اقدر القى من الكويت شركات المناديب او من اين كان
وتكون مندوبه لي وتوزع وتشحن وتاخذ نسبه
فقلت حرام خل يستفيدون البنات ومنها تقوى العلاقات بينا ومنها يشتغلون وهم في المنازل

عموما التفاصيل :

البيع بحسبه بسعر الجمله والشحن عالمندوبه مثلا :

الاعشاب للتخسيس قيمتها 7 دنانير اقل عدد للطلبيه اقبل فيه 15 كيس يعني الحساب الاجمالي: 105 دينار
انا بحسبه لها 75يعني 30 دينار خصم ويبقى الشحن واللي تبي اشحنه بالبريد الممتاز اتوقع مايكلفها وايد

طبعا طريقه بيعه :

اذا بتبيعه لبنات المنتدى يحسب كالاتي : 7 دنانير ( السعر الاصلي ) + توزع سعر الشحن عالبنات = سعر البيع

مثال : سعر الشحن طلع 15 دينار والطلبيه ل 15 بنت =1 دينار تدفعه كل بنت

7+1=8 دنانير العشبه

اما اذا بتبيعه لخارج بنات المنتدى لوتبيعه بمليون دينار انا ماعلي انا همي اضمن ان بنات المنتدى ياخذونه بفارق بسيط جداااااا يعني نفس السعر اللي ابيع فيه

اللي تحب تستفسر خل نحاول نستفسر بالعام علشان نستفيد جماعي واي شي اخر خاص تفضلاو بالخاص
11
649

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمثـــال
أمثـــال
نسيت اقولكم تقدر الوحده تحطلها راسمال مثلا150دينار او مع صديقتها 75-75 وتشتري بضاعه وتعرضها في التسايير وفي جمعاتها مع صديقاتها او باعلان صغير في جريده الوسيط يعني انا اعرض الاعشاب بره المنتدى ب 10 دنانير
لو بعتي اختي ب10 العشبه والكيس مكلفك 5 فانتي مستفيده الدبل
ولو بعتيها ب 15 هم راح تمشي لانها ممتازه وراح تستفيدين الدبلين
يعني في يوم لو بعتي 3 اكياس انتي ضامنه باذن الله 30 دينار يوميا ( اذا عارضه العشبه ب 10 ) 30 * 7= 210 دنانير بالاسبوع
كثر ماتتشطرين وتبيعين تستفيدين اكثر
يعني باسبوع بتطلعين راس مالك وفوقه بعد فائده باذن الله
في شي يضمنلك رجوع راس مالك باسبوع ومعاه فائده اكثر من جذي :) ؟؟
*الجوهرة*
*الجوهرة*
انزين غير الاعشاب شو ممكن تبيعين ؟
أمثـــال
أمثـــال
اختي الجوهره البضاعه تتضمن :
اعشاب تخسيس ذات فاعليه عاليه
مكياج معروضه صوره وفي اشياء ثانيه واجد او مكياج من ماركه ستيج لاين
مبيض الوجهه والجسم درجه اولى
زيوت للشعر رهيبه
كميه بسيطه موجوده عندي عباره عن زيت الفل او البابونج النقي وهو يستخدم في المنتجعات الصحيه باسبانيا ورائحته رائعععععه ابيع بصالوني الحبه ب 15 دينار الحين ابيع الست حبات ب 20 دينار لانها اخر الكميه المتبقيه عندي من اصل 50 حبه

كريم سيئول لازاله المكياج etude عندي اخر 6 حبات تقريبا سعر الحبه 6 دنانير واللي تنتجه نفس الشركه اللي تنتج لماركه بايوت العالميه علما ان سعر المنتج نفسه لدى ماركه بايوت 14 دينار للحبه وهو بخلاصه الخيار

هذا اللي يحضرني الحين غير اني ممكن اوفر اقمشه حلووووووووووووه جدا جدا سعر المتر دينارين يعني اعرض 6 انواع اقمشه والمندوبه تختار 3 من كل نقشه وابعث لها اقل شي 10 امتار بس صدقيني وايد وايد حلوين
أمثـــال
أمثـــال
نسيت وفي حمامات زيت بالفواكه الطبيعيه من اسبانيا
خلطه مو موجوده بالعالم كله ريحتها مو طبيعيه للملابس والحفلات والشيلات والعبايات والمتزوجات
شنط متنوعه
واحذيه وتعل اعزكم الله
كلها بصورها قريبا واعرضها على مندوباتي تختار اللي تبي منها
غير اني بوفر للتاجرات اكياس مطبوع عليها اساميهم لو حباو
وافكار كثيره بس احتاج للتنسيق اول شي
أمثـــال
أمثـــال
عـــــالـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــــــــــــه

المندوبه رقم واحد :

لــــــــــــــــــــــــــدوله الامــــــــــــــــــــارات العـــــــــــربيـــه المــــــــتـــــــــــــحـــــــده

الاخت :

* الجـــــــــــوهــــــــــــره *

اللي يشرفني التعامل معاها واباركلها :)