حبيباتي اذا حبات تعرضون لوحاتكم للبيع اعرف وحدة ممكن تساعدكم اذا تبون ارسلو لي على الخاص لان ما اقدر ارسل لكم
الله يوفقكم انا قسم فنيه بس لسى مبتدئه عقبال مااصير رساااامه اد الدونيا هههههه
بإمكانك تستغلين موهبتكى بالرسم على الجدران والديكور اعرف وحده يوغسلافيه كانت رسامه وتحب الرسم وكانت ترسم لوحات بس ما احد يأخذها وكثرت عندها لدرجة زوجها صار يحرج عليها بلاش يقول زاحمت علينا المكان تخيلي يا حرام تعبها اشتركت بمعرض على مستوى المدينه وحققت المركز الثانى وصارت ترسم ديكور يعنى تأخذ الفله ب٥٠٠٠٠ ماشاء الله تبارك الله وربي فتح عليها ولحين الناس تبغ الشي المميز حبيت اطرح عليكى الفكره والله يفتحها بوجهك مادام ما تبغني الحرام الله سيهلك الرزق الحلال لان انا زيك افكر بالطرح لأكن لما أشوف الحريم يلبسونها المطرزة بالاسواق أخاف وأقول من ترك شي لله عوضه الله الله يغنينا بحلاله عن حرامه
شتم رجل عمر بن عبد العزيز فقال له لول يوم القيامه لاجبتك
يوجد الوان خاصة بالفخار اسمها cadance ممكن تعملين بحث في النت عنها ولهم موقع يعلمون فيه بعض الافكار انا كنت اشتري منها نوعية جيدة جدا الالوان تبقى ثابة ولا تبهت ولا تحتاج لاعادة وضع الاناء في الفرن
لكن انا استعملتها فقط في التحف والفازات مش في الاواني
ولو حابة اعلمك بعض التقنيات انا مستعدة
بالتوفيييق

اكسسوارات الدنتال احدث الاكسسوارات واجملها
يوجد خلاخل - قلائد - اساور - او طقم كامل

تسعدني متابعتكم لي على حساب الانستقرام
ommsarra@
شوفي حبيبتي انا اصديقتي ترسم على المواعين وتستخدمها ماشاء الله مثل ماقلتي كانها شاريتها بالفين وشي هي ماتبيع
واعتطتني كوب قهوه هديه واستعمله واغسله عادي
كيف الطريقه ؟؟
شفتي الالوان اللي قلتلي استرخصتيها ؟؟ اتوقع هي تستخدم نفسها
تشتري علبه من جرير فيها الوان ومعاها فرشه تجيكي مره سايحه كانها مويه
تلون فيها وترسم وتحطها الفرن بس 10 دقايق تقريبا وتطلعها تحطلها الورنيش السايل اللي بالفرشه لانو في ورنيش بخاخ ماتستخدمه
المهم وبعدها تستخدمه
في نقطه الالوان لما تدخل الفرن تتغير شوي
في الوان تغمق
وفي الوان تتغير نهائي
وفي حال دخلتي الكاسات الفرن انسي تمسحيها خلاص تثبت
هذا اللي عندي حبيت افيدك

الساعة الآن 05:14 .