آلم وعشنآهـ
آلم وعشنآهـ
يا عسوله انتي ادرى اذا انتي موسعه ولا لا
يعني كيف اشرح لك امممممممم اكيد جربتيها وانيت حامل مع كثرة الافرازات ماتحسين انو في شي .... يارب فهمتي
وزوجك يحس ان الدنيا ع البحري يعني وساعه
بس اذا زوجك قال عادي والوضع تمام ماعليك بكلامها اهم شي زوجك هو اللي يحكم
وغريبه بعد الولاده والخياطه تحسين ان الدنيا ضييييييقه .. ترجعين مثل ايامك بكر حى احيان ينزل دم ( هذا اللي صار معاي )
فا انتي وزوجك ادرى منها
ro0osa
ro0osa
حبيبتي خلي العمليه التجميليه ااااااخررر الحلووووول

استخدمي كل الطرق مثل ما قالو لك البنات اهتمي بوقت الدوره مثلا اكتبي بقوقل وتطلع لك تجارب كثييير خذي اللي يناسبك منها

سوي تمارين

ابحثي عن الموضوع واذا ما نفع سوي العمليه

وربي يسهل لك
"محتاجة للدعاء"
السلام عليكم

عندي تعليق على هذا الموضوع من زمان اريد اقوله

انا لست خليجيه لكن لاحظت انتشار هذا الامر عندكم بكثره,واحب اقولكم اني عندي في بلد هذا الموضوع غير موجود ابدااااااااااااااا ولا نسمع عن شئ اسمه توسع او خراب ولا نضع الامر في راسنا اصلا وبالتالي ازواجنا لايشعرون باي اختلاف لاننا لا نكلمهم ولا نسالهم ولا يشتكون,

اما في المجتمع الخليجي لاحظت انتشار هذه المعلومة الخاطئة بكثررررررررررررررررررررررررره حتى عرف بها الشباب الخليجي من المنتديات واصبحوا يركزون فيها ويتهياون ان زوجاتهم اختلفوا بعد الولاده وهذه تهيات خاطئة تماما

يجب ان تقنعوهم بانه لايوجد شئ اسمه توسع ومايوجد مجرد التهابات وافرازات ستذهب بالعلاج والا عند كل ولادة سينتظرون ليروا على مازلتي كما كنتي ام تغيرتي وتحسي انتي بالهم لو قال لكي تغيرتي

صدقيني هذه اوهام والدكاتره للاسف اي شئ يدر لهم اموال يتاجرون فيه مثل التوسع وطريقة انجاب الولد وكلها معلومات خاطئة
شهلاء العيون
شهلاء العيون
السلام عليكم عندي تعليق على هذا الموضوع من زمان اريد اقوله انا لست خليجيه لكن لاحظت انتشار هذا الامر عندكم بكثره,واحب اقولكم اني عندي في بلد هذا الموضوع غير موجود ابدااااااااااااااا ولا نسمع عن شئ اسمه توسع او خراب ولا نضع الامر في راسنا اصلا وبالتالي ازواجنا لايشعرون باي اختلاف لاننا لا نكلمهم ولا نسالهم ولا يشتكون, اما في المجتمع الخليجي لاحظت انتشار هذه المعلومة الخاطئة بكثررررررررررررررررررررررررره حتى عرف بها الشباب الخليجي من المنتديات واصبحوا يركزون فيها ويتهياون ان زوجاتهم اختلفوا بعد الولاده وهذه تهيات خاطئة تماما يجب ان تقنعوهم بانه لايوجد شئ اسمه توسع ومايوجد مجرد التهابات وافرازات ستذهب بالعلاج والا عند كل ولادة سينتظرون ليروا على مازلتي كما كنتي ام تغيرتي وتحسي انتي بالهم لو قال لكي تغيرتي صدقيني هذه اوهام والدكاتره للاسف اي شئ يدر لهم اموال يتاجرون فيه مثل التوسع وطريقة انجاب الولد وكلها معلومات خاطئة
السلام عليكم عندي تعليق على هذا الموضوع من زمان اريد اقوله انا لست خليجيه لكن لاحظت انتشار...
عين العقل ونفس رايي
ماعندي حل
ماعندي حل
حبيبتي جدار المهبل من الداخل مثل المطاط فتخيلي الضغط اللي يحصل عليه اثناء الولاده الطبيعيه فاكيد هالمطاط راح يتوسع بس من خصائصه انه يرجع مثل اول مع قليل من التمدد يعني انتي جربي اخذي مطاط اللي هو الاستك واقعدي مطيه كذا مره بتلاحظين انه توسع يعني مختصر اللي بقوله اي وحده تولد طبيعي يصير لها نوع من التوسع مستحيل ترجعين قبل الولاده بس هالتوسع مب كبير لدرجه انه ياثر على علاقتج مع زوجج وانتي تقولين بكريه يعني تو الناس على التوسع الشديد الا اذا كان حجم الطفل كبير مثل اربع كيلو حبيبتي ولاتعتقدين اللي يقولون اشربي واكلي الفلاني وهالخلطات انهم غير كلهم متوسعات بس مثل ماقلت توسع طبيعي وانتي علشان ترتاحين روحي حق دكتوره ثانيه وعلى فكره انا مره سالت دكتوره قالت الخياطه التجميليه من الولاده الخامسه الوحده ممكن تفكر فيها