دايما طيوبة

دايما طيوبة @dayma_tyob

محررة برونزية

شووورا علي شووو اعمل؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي ... يسرني اخذ رايكم ومشورتكم قبل ان اعمل شيء
انا حياتي كانني منومة مغناطيس بيت مافي شيء عندي كم فرشة وقطعة سجادة واحدة
وغرفة نومي من ايام فرحي وسريرين لبناتي فقط حتي القدور من ابام فرحي والصحون ما ياجوا عشرين لما ينكسروا وما يضل اذهب واشتري ستة وهكذا وزوجي عنده راتب بس يكفي اكل وشرب مافي بركة وزوجي ما يحب يشتري اغراض لبيتنا بيقول عيشي واسكتي كل الناس هيك
نفسي اشتري كنب وسجاجيد ونفسي اشتري تلفاز ثلاجة وغرفةة نوم لبناتي افكر ابيع ذهبي واثث منه علي قد مايجيب وزوجي يرفض ويقول خليه للشدة وانا زهقت احس نفسي ضايعة وبيتنا قديم والحمام الله يعزكم مكسر وبدو تغير وهو ما يهتم وانا شاورت امراءة كبيرة في السن وقالت لي زوجك ما يعتمد عليه اعتمد علي نفسك واذهبي للسوق وبيعي ذهبك وزبطي بيتك ولاتركني عليه ابد وقلت له وقال هذي المراة تضحك علي عقلك وهي ما تحبك وانا لوبيعت ذهبي من وراه ما راح يسكت ويمكن تحصل مشكلة بيننا
وعمه سياتي عندنا بعد اسبوعين وهو مسافر وسياتي زيارة عندنا كم يوم والبيت يفشل وهو ماهو مهتم وانا فكرت ابيع الذهب من وراءه وازبط علي قد مااقدر شو رايكم لاتبخلوي علي برددودكم
12
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحة شوق
بحة شوق
لاوالله يااختي لاتبيعين ذهبك وتتمشكلين مع زوجك..
البخل مشكله بس حاولي فيه..
وادعيله بالهدايه
قلب منكسر
قلب منكسر
لا أنتبهي تبيعن ذهبك
واذا زوجك وضعه المادي ضعيف تصدقوا ولو بمبلغ بسيط ربي راح يباركلكم بالراتب
الله يرزقكم من واسع فضلة
الحياه حلوة 2088
طيب قوليلة في كل شهر ان عدل شي بسيط
الى ان تعدلو البيت كله
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
لاتبيعين ذهبك علشان اثاث كم شهر ويخرب وبعدين تندمين لو بيتك ملك نقووول ممكن ,, اهم شي الصحه والعافيه والله يخلي لك بناتك ماافي شي يبقا على حاله ان شاءالله بيتحسن وضعكم المادي وتغيرين اثاثك ...
Al-Farasha
Al-Farasha
لا و لا تسمعين كلام المره ولا تشاورينها بخصوصياتكم
عمه جاي هو رايح لبيت ابن اخوه ماهو غريب

و ذهبك خبيه و تصدقي من الراتب لو بريال و الزمي الاستغفار شوفي ربك كيف بيفتحها عليكم