تسلمين امثاااال بس ...انا مهتمه بنفسي كثييييير لدرجه طفشت وشعري قصيتها بس خف كثير.........وكرشتي مو بارزه مره مره لااااااااا بس مو مثل اول..انا اول كان جسمي خطييير لاني طويله ومايبي فيني السمنه حتى وانا حامل مو باين..بس الحين ترهل سبحان الله اول ماطلعت من النفاس كان بطني مقبول يعني بس انزل شوي او تمرنين يظبط الموضوع بس ما ادري وش صااااااااااااار وتحول الموضوع ...سمنت بعد النفاس هذا من ناحيه الجسم وانا كنت متردده اعمل رجيم لان وجهي حلو وهو سمنان واول شي بيروح في الرجيم هو وجهي
2/
ركبي .....انا بيضا وركبي اغمق من جسمي وقبل الولاده كانت افتح وغمقت الحين

3/
شعري كان مرره حلو وكلني يسالني عن سشواري وكنت عكس الناس كثر وحلو بعد الولاده وحتى في حملي...بس كمان تغير الموضوع وتسااااااااقط بس قدرت الان اسيطر علة الموضوع بخلطه طبيعيه انا اعرفها وبدا يوقف التساقط...

اما المنطقه الحساسه تفاجئت فيها بعد الولاده اغمقتت كثير خصوصا اعلى فخوذي مدري وش السالفه مع اني احط كريم وزيوت وتتحسن بشكل ممل وبطىء ..والحين كنت فرحانه موت لاني شلتها بالحلاوه لاول مره(انجاااااااز) بس جت على راسي لما بدا يطلع الشعر طلعت حبوب ويعووووووور مره واحاول اتدارك الموضوع بفسيدين وزيوت وكريمات وغسووووول مطهر

يعني باختصاااااااااا ار شديد مافي احد مثلي في اهتمامي في نفسي قبل الزواج وبعده...انا هاذي طبيعتي بس احوس في نفسي من غير شي كيف بعد الولاده!!!

ف كيف راح يكون التواصل بينا قصدك عن طريق الماسنجر ولا كيف لاني ابيك تساعديني...
واه كنت البس شورت في نفاسي عشان البرد والاحتكاك وانا دايم البس بطلون ف مافي احتكاك....شفتي كيف ترا رحمت نفسي...
حبيبتي انا طلبت منك اعشاب التخسيس وابيها هالايام لاني فعلآآآ بحاجتها فشوفي اشلون تبين
وانا اشوف تعطيني رقمك ل التفاهم
وبعدين وشو اللي عن طريق البريد الممتاز؟؟؟ الاعشاب توصلينها عن طريق البريد الممتاز؟؟؟؟؟؟؟؟
نوفيل خلاص رديت عليج حبيبتي
بسبوسه هههههههههههه ظلمتج بس الظاهر انتي جلدج حساس وتعب بعد الحمل وتغير الهرمونات
غيور اي حبيبتي عن طريق البريد الممتاز ومافي مشكله يشحنونهم
اللي يبيني يدخل عالخاص اعطيه ايميلي

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
والله جبتيها جلدي حساس وبس شويه حساس...

الساعة الآن 09:53 .