اقلام واعده

اقلام واعده @aklam_oaaadh

محررة برونزية

الحقوا علي ....ولدي يستفرغ بعد كل رضعه

الأمومة والطفل

السلام عليكم...ولدي عمره شهر ونصف يرضع طبيعي ومن البارح مسخن ويستفرغ على طووول بعد كل رضعه لو وديته المستشفى بيعطونه دواء ولالا..ممنوع عشان صغير سمعت كذا..وش اللي يوقف الطريشه ويناسب عمره الصفير يا لبي عنه الله يجزيها خير اللي تنفعني .خاااايفه عليه من ادوية المستشفى توه كتكوت ما يتحمل
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tutah
tutah
أول حاجه لازم تودين ولدك للدكتور يشوفه أو للمشفى القريب منك خصوصا لانه مسخن
وثاني حاجه للوقايه:بعد كل رضعة لازم يتشجا (احنا نقول يتكرع) و بعدها إحمليه بين 15 دقيقة أو 30 دقيقه وامشي بيه شوي
وبما انك ترضعين لا تاكلين الخضروات اللي لونها أخضر خصوصا الفلفل والكوسا ....قبل 5 أشهر
والله يشفيه
ناويه على الخير
الله يعينك بعد أنا بنتي شهرين وزياده وتستفرغ بعد ماتتجشأ على قولتهم وأحيان ترجع مل المويه صافي
ياليت الي عندها علم تقولنا ...
آلم وعشنآهـ
آلم وعشنآهـ
انا اعرف ان الاستفراغ بالعكس شي صحي ومفروض تنبسطي انه يرجع بعد كل رضعه هذا دليل ان رضاعته سليمه وانه بعد التكريع يطلع الزايد
بس بحالتك ولدك انه مريض تاكدي ان الاستفراغ طبيعي مو من مرضه راجعي فيه مستشفى ومايشوف شر ان شاء الله
وانبه يعليه من السخونه اهم من الاشتفراغ الاستفراغ ماعليه ضرر ان شاء الله منه اهم شي السخونه
tutah
tutah
الله يعينك بعد أنا بنتي شهرين وزياده وتستفرغ بعد ماتتجشأ على قولتهم وأحيان ترجع مل المويه صافي ياليت الي عندها علم تقولنا ...
الله يعينك بعد أنا بنتي شهرين وزياده وتستفرغ بعد ماتتجشأ على قولتهم وأحيان ترجع مل المويه صافي...
حبيبتي أنا ساكنه بفرنسا والحمد لله هنا الدكاتره يهتمون بالاطفال الرضع إهتمام شديد جدا
حبيت أقلك إنه أنا بنتي كانت مجننتني بالاستفراغ فكل الدكاتره اللي وديناها لهم قالوا نفس الشي:طبيعي إنه الرضيع في الشهور الأولى يستفرغ الزياده اللي تبقى في المعدة فلا داعي للخوف بس أهم شي لازم تودين بنتك للدكتور حبيبتي :26:
اقلام واعده
اقلام واعده
لالالا..ولدي مو استفراغ طبيعي .مريض يرجع كووول اللي فبطنه ويطلع مع خشمه .ومعاااه اسهااااال وبس ايون ون الله يشفيه