أهلين و سهلين أخواتي الغاليات .

اليوم جايبتلكن المشد السحري الفظيع بكل معنى الكلمة , لشد البطن المترهل و للحوامل لمرحلة مابعد الولادة , بإذن الواحد الأحد رح تدعيلي عليه ..

و الله العظيم شي بياخد العقل , لما بتوضعيه على بطنك , بتحسي بحرية و راحة مو طبيعية .

خصوصي للحوامل (( يعني يللي ولادتهم قيصرية و ليست ولادة طبيعية )) عرفتوا شلون , رح تدعيلي بإذن الواحد الأحد لأنك رح ترتاحي بشكل مو طبيعي .. و يللي رح تجربه رح تشوف بنفسها بإذن الله ..

بالنسبة للسمينات , بتوضعيه على بطنك , و بتتبعي معاه مشي خفيف مرتين في الأسبوع على الأقل أو أي نوع رياضة خفيفة ........ و رح تلاااااااااااااااااقي شد للبطن بشكل مووووووووووووووووو طبيعي بإذن الله .. و الله شي بياخد العقل .

فإذاً : للحوامل مابعد الولادة حماية للبطن و تخفيف من آلام الجرح بعد الولادة بشكل أكثر من 70 % أي و الله , و رح تقدري تتحركي على راحتك و تشدي بطنك و جسمك بنفس الوقت ... و رح تدعيلي بإذن الله ...

و للسمينات للبطن المترهل روووووووووعة بإذن الله ..

طريقة إستعماله بشكل عادي جداً : تلفيه على بطنك و لازم أحد يساعدك بوضعه لأن اللاصق تبعه قوي جداً جداً جداً (( تشيك تشاك قوي متين وأكثر من روووووووعة )) و سهل الإستعمال .... و بيلتصق بشكل راااااااااااائع أي و الله , و بتشدي بطنك و بعدها تقومي بلصقه .

المقاسات المتوفرة :

ميديوم , لارج , X لارج , XX لارج .

الســــــــــــــــــــعر ................ مارح تصدقي .....

100 ريال فقط لا غير و مارح تلاقوا هالسعر مهما بحثتوا , بجودة هالمنتج الأكثر من رائع بإذن الله , و قياس ال XXL سعره 120 لأن بيزيد القماش و بيكبر الحجم ....

و بالنسبة لسعر الشحن أكيد صرتوا بتعرفوا أسعار الشحن منيح لكل دول العالم لأني بكل موضوع من مواضيعي بوضعها لكم بالتفصيل لأي دولة بالعالم , و كل مازاد عدد القطع المطلوبة رح توفري سعر الشحن أكتر

و لذلك أنا برأيي أقل شي اطلبي قطعتين مشان توفري بكل شي بإذن الله .

سجلي طلبك الآن و لا تترددي , لأنك إن شاء الله رح تشوفي الراحة و الروعة بنفسك و رح تدعيلي بإذن الواحد الأحد و أنا واثقة من هالشي بإذن الله و خصوصاً الحوامل رح تشوفي تخفيف من آلام جرحك بعد الولادة بشكل أكثر من 70 % و رح تقدري تتحركي على راحتك و تشدي بطنك و جسمك بنفس الوقت ... و ادعيلي ...

لأي استفسار أو سؤال أهلا و سهلا و مرحبا بالجميع و حياكم الرحمن يا حبيباتي و الله يوفقنا جميعاً لكل ما يحبه و يرضاه ...

التوصيل لأي دولة في العالم و خلال ثلاثة أيام إن شاء الله تعالى , و كل إرشادات الدفع و خطوات التوصيل و التفاصيل ... رح أعطيها لأي وحدة حابة تشتري بخطوات و تفاصيل رائعة , يعني البعض بيقولوا أحياناً (( و الله لبكة كتير الشراء عبر الإنترنت لا أعرف كيفية الدفع و لا طريقة التوصيل و لا كذا و و و و ... ))

أنا أقول لك ............ لاااااااااااااااء .... لأن معي بإذن الله سهولة أكثر من رائعة , كل الخطوات و الإرشادات رح أعطيكي ياها بالتفاصيل و بشكل مرتب و منظم بإذن الله و أرقام مكاتب تحويل و و و و و و و ... يعني لا تاكلي هم منوووووووووووووووووووووووووووووووووووب ....

و رجاء حار :

أي وحدة عندها تعليق بلا طعمة أو ماله داعي أرجوها أشد رجاء تترك الموضوع و تغلق الصفحة بكل بساطة و أن تطبق قول الرسول عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم (( فليقل خيراً أو ليصمت )) ..

تحياتي للجميع ....
10-05-1426 هـ, 01:16 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و نسيت أذكر لكم أخواتي هذا المشد الأصلي أي و الله لأن في كتير أنواع تقليد و رخيصة ...

و معي بإذن الله كما عوّدتكم دوماً بأنكم تحصلون معي دائماً على الأشياء الأصلية الأصلية بإذن الواحد الأحد ...

تحياتي للجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
10-05-1426 هـ, 01:57 صباحاً

طيب ينفع للي تولد طبيعي
وش معنى قيصري بس
واذا ينفع سجلي اول طلب لي لاني راح اولد هاليومين
وبالتوفيق
10-05-1426 هـ, 02:35 صباحاً

الله يوفقك اختي

بس ياليت اعرف طريقة التوصيل بالضبط حتى اعرف وضعي

انا بالسعودية
10-05-1426 هـ, 02:47 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الدانـــــــــة)
طيب ينفع للي تولد طبيعي
وش معنى قيصري بس
واذا ينفع سجلي اول طلب لي لاني راح اولد هاليومين
وبالتوفيق
لا و الله يا روحي أكيد بكل تأكيد ينفع للطبيعي , و يشد البطن بكل تأكيد , و لكن أنا ذكرت القيصرية لأن و الله العظيم لي قريبة ولدت من يومين بس المسكينة ولادتها قيصيرية كانت , و متألمة من الجرح كتير كتير و ماعم تقدر تتحرك منوب منوب , و أقل حركة بتصرخ من ألمها من الجرح أي و الله .....

و لكن بفضل الله تعالى لما جبت لها هالمشد و الله العظيم دعتلي من كل ألبها على هالمشد الرائع , و خففت من آلام الجرح أكثر من 70 % من الآلام و الأوجاع اي و الله , و صارت تلبسه ليلاً نهاراً حتى و هي نايمة عرفتي شلون حبيبت ألبي .

و تكرم عيونك يا غالية بس خبريني كم قطعة رح تطلبي مشان أعطيكي السعر النهائي مع الشحن و كلللللل شي كاملاً حبيبت ألبي الغالية أنتظرك و الله يوفقك و ييسر و يسهل لك ولادتك يارب العالمين ... ..
10-05-1426 هـ, 02:55 صباحاً

الساعة الآن 04:09 .