اقتباس مشاركة  (بنوتـــة)
أختي العزيزة المحبة للخير بس حبيت أقولج اني احبك في الله ....فعلا احس انج انسانه اخلاق ما شاء الله واسم على مسمى ...الله يوفقك يا رب في كل خطوه تخطيها
يا حبيبت ألبي إن شالله بتسلمي لألبي ياروحي أنتي الله يجزيكي كل الخير و يوفقك لكل مايحب و يرضاه و يجعلني ربي دوماً عند حسن ظن الجميع فيني ...

بارك الله فيك أختي الكريمة و شاكرة لك تنويرك للموضوع جزيل الشكر , مشكوووووووووووووورة ياغالية و جزاك الله كل الخير
12-05-1426 هـ, 01:23 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شهاليلsh)
أختي المحبه للخير
بصراحة انا ارتحت كثير للمشد و***** الله بيجيب فايدة معاااي
عشان كذا انا ابغى منك المشد وخلطة العطارة للغازات والهواء الي قلتي عنهم وبرضو ابغى كيس الحمام وزهرة الياسمين
يصير عليهم عرض ياقلبي
والله يوفقك دنيا وآآآآآآآآآخره ياكريم

أختك

شهـــــاليل
يا أهلين و سهلين حبيبت ألبي الغالية منورة الموضوع و الله يجعل شفاءك يارب العالمين على الأغراض يللي رح تشتريهم من عندي

حبيبت ألبي , شوفي هالموضوع مليان عروض قيّمة :

عروض الصيف , ذهبية و قوية جداً , كريم الياسمين + المشد + كيس الحمام + صابونة غار +++

اختاري أي عرض منهم بيناسبك و أنا بانتظارك و بالنسبة لخلطة العطار للنفخة و الغازات رح أرسل لك علبتين منها هدية مني لك لأني يشهد الله حبيتك فيه يا عيوني ...

و أنا بانتظارك حبيبت ألبي الغالية
12-05-1426 هـ, 01:28 صباحاً

بنات الى جربته تشجعنا نبغي نجرب
12-05-1426 هـ, 01:57 صباحاً

وانا بعد بحبك كتير كتير ياحبيبة البي
طيب ماينفع للبنات الي لسة ماتزوجوا يعني
لانا احس عندي ترهل شوي بعد الرجيم وابي يصير بطني لاصق بظهري
وانا عجبتني عروضك بس انا بصراحة مابي كل العرض يعني ابي تسويلي عرض بس بكريم زهرة الياسمين مع الخس والمشد والكيس السحري شيلي من العرض كريم زهرة الياسمين باللوز بكم يطلعون لازم تخفضيلي عااد
12-05-1426 هـ, 02:02 صباحاً

اقتباس مشاركة  (اخصائيةنفسية)
وانا بعد بحبك كتير كتير ياحبيبة البي
طيب ماينفع للبنات الي لسة ماتزوجوا يعني
لانا احس عندي ترهل شوي بعد الرجيم وابي يصير بطني لاصق بظهري
وانا عجبتني عروضك بس انا بصراحة مابي كل العرض يعني ابي تسويلي عرض بس بكريم زهرة الياسمين مع الخس والمشد والكيس السحري شيلي من العرض كريم زهرة الياسمين باللوز بكم يطلعون لازم تخفضيلي عااد
حبيبت ألبيييييييييييييييييييييي

إن شالله بإذن الله ينفع المشد معك ياروحي .

المهم عيوني , هذا العرض الأول مناسب لكي و خذيه و كوني مطمئنة بإذن الله بأنك رح تستفيدي من هالعرض كتير و يشهد الله ماعاد أقدر نزل أكثر من هيك خصم رح أخسر و أنتي أكيد ما بتريديني أخسر ... صح أو لاء ياروحي ؟؟؟

هذا العرض شوفيه مرة جديدة :

اقتباس مشاركة
العرض الأول :

سعره الآن خلال هذا العرض 400 ريال فقط شامل الشحن و التوصيل و كل شي كامل كامل كاااااااامل يعني مابتدفعي ريال واحد فوق ال 400 ريال .

العرض مكون من :

كيلو كامل من كريم زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس .
قطعة من المشد السحري للبطن المترهل .
عبوتين كريم حواء التجميلي .
كيس حمام خشن .
كيس حمام ناعم أصلي و فاخر .
حبة صابون غار فاخرة
فشو قلتي حبيبت ألبي ؟؟؟ توكلي على الله و خذيه و أنتي الربحانة بإذن الله الواحد الأحد , و لو ما حبيتي تطلبيه عيوني على راحتك , القرار الآن بأيدك و إن شالله بتسلمي لألبي يا رب أختي أخصائية و جزاك الله كل الخير لك مني هالبوسة
12-05-1426 هـ, 02:26 صباحاً

الساعة الآن 01:41 .