مناية44

مناية44 @mnay44

عضوة جديدة

اتعبني الالم تحت البطن والافرازات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم....

انا لو ما اثق في مساعدتكم لي كان ماكتبت لكم وراح احكيلكم الهم ولاتلوموني اني اهملت نفسي لان مالقيت اللي يوعيني

البدايه انا لساتني بنت ولاتزوجت وانه انا ما اهتم في نفسي وقت الدوره كنت اكل واشرب اشياء ماتصلح
وبسبب اهمالي والجهل تخرج معي افرازات بيضاء واحيانا شفافه ونادرا تكون مائله للاصفرار
ولها ريحه وبعدها حسيت بالالام تحت بطني والالم مايطول ويمتد من تحت السره الى الفرج
وتقريبا لها حوالي سنه وزياده وكان ودي اروح للمستشفى سواء حكومي او خاص لكن بكل الحالتين راح انفضح
وراح ما استفيد السبب ان ابوي مايكتم شي اذا رحت للحكومي راح يخبر العائله وينتشر الخبر انه رايحه للدكتورة نساء وتبدا الاشاعات واذا رحت للخاص واكيد يحتاج فلوس حوالي 300 كشف واشعه وتحاليل وامي اكيد ماراح تقصر لكن في النهايه اذا طلع فيني شي ماراح تخليني اكل الادويه تخاف انها تضر

فالله يسعدكن علميني واشسوي ومالقيت مكان اكتب فيه الاهنا بهذا لقسم فاللي عندها رقم اخصائيه لاتبخل علي وترسله لي طلبتكن الله يرزقكن...:(:(:(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنت انا.
كنت انا.
روحى المستشفى احسن لك
انا يوم كنت بنت جاتنى الالم وافرارت ورحت واعطتنى مضاد وكريم وغسووول والحين الحمدالله
مناية44
مناية44
الله يسعدك ويرزقك
لوسمحتي اذا عندك رقم دكتوره عطيني
جودي حبي
جودي حبي
نصيحه ياقلبي تروحي المستشفى لاتهملي نفسك تندمي في المستقبل وابوكي مستحيل يفضحك انتي بنته بعدين لاعيب ولا حرام الله يشفيك قلبي دعواتكم لكل من تقع عينها على توقيعي
*(بنت السلطان)*
حبيبتي اخذي اربع ملاعق ملح خشن وحطيها بست اكواب ماء دافي واتشطفي فيها لا تتنقعين لا اتشطفي يعني مثل الغسول مع الصباح والمساء وجففي المنطقه بعد الغسول وبعد كل حمام وغيري الكولت اكثر من مرتين ولازم يكونو قطن الكلوتات
ولمن تجيك الدوره انتبهي لنفسك بذات الثلاث الايام الاولى لا تتسبحين وان شاء الله ما قدامك الا العافيه وطمنيني عليك
القصيمية1407
القصيمية1407
ياحبيبتي انتبهي لنفسك وقت الدورة البشي شرابات لاتمشين على السراميك حافية واشربي اشياء دافية مثل اليانسون والفرفة والزنجبيل ولاتجهدين نفسك بالاشغال ماتشوفين شر