اقتباس مشاركة  (*MoOoG*)
اااااامين .....
شريت السهم ب163
واتمنى ماتبخل علينا بالتوصيات .....
بالتوفيق
بالنسبة للتوصيات أختي الكريمة ..
فأنا لا أحب أن أوصي أبدا ..
أما بالنسبة للسعر ..
فكل اللي عليك مراقبة السهم اليوم ... لو طلع السهم وجاب لك مكسب لو بسيط فبيعيه ..
وانتظري ... مثل ما قلتي حتى يستقر السوق ..
أشكر لك تواصلك
ووفقك الله
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير اخونا ارزاق مقسومة أفضل البنوك التي يمدحونها في التداول عبر النت هي ( سامبا ، الفرنسي ، الجزيرة )
الجزيرة يبي ( مليون ريال )للتداول عبر النت ، سامبا ( 50 الف ) الفرنسي ( لا أعرف ) <<هذا كلامك الله يجزاك خير ..
طيب انا مافهمت هذا الكلام <<<<معليش استحملني ....
يعني لو فتحت في الجزيرة لازم رصيدي الاستثماري يكون مليون ريال او فتحت في سامبا<<<(اتوقع الامريكي صح) لازم رصيدي يكون 50 الف ...واتمنى اعرف الرسوم للفتح ....طيب وش رايك لو فتحت في الراجحي ...ارجووووووك ساعدني في اول خطوة لي توني توني ياااااااااالله بقول باسم الله ...
ياحي ياقوم ياذا الجلال والاكرام
اللهم اسئلك بأسمك الأعظم اللذي رضيته أسم لك يارحمن يارحيم اسئلك ان تشفي حبيبتنا ياذا الجلال والاكرام
يارب ياحي ياقيوم الله سهل على حابيبتنا وعافيها وأعفو عنها وشافها من كل سوء ياحي ياقيوم اللهم أجعل ماتقدم عليه خير لها من كل سوء وأجرها ياااااااااااااا ارب العالمين في محنتها هذه وأرجعها لنا سالمة غانمة معافاة مأجورة ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اللهم ياحي ياقيوم انك اذا أحببت عبد ابتليته يارب العالمين اللهم اجعل ممن تحبهم وتذكرها عندك يارب العالمين اللهم اعفوا عنها واعفها وأجرها ..اللهم اعفوا عنها وأعفها وأجرها ...ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام يامنان ياكريم ...القادر على كل شيء يارب العالمين ...
امييييييييييييي ييين ...امييييييييييي
اقتباس مشاركة  (غلاالورد)
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير اخونا ارزاق مقسومة أفضل البنوك التي يمدحونها في التداول عبر النت هي ( سامبا ، الفرنسي ، الجزيرة )
الجزيرة يبي ( مليون ريال )للتداول عبر النت ، سامبا ( 50 الف ) الفرنسي ( لا أعرف ) <<هذا كلامك الله يجزاك خير ..
طيب انا مافهمت هذا الكلام <<<<معليش استحملني ....
يعني لو فتحت في الجزيرة لازم رصيدي الاستثماري يكون مليون ريال او فتحت في سامبا<<<(اتوقع الامريكي صح) لازم رصيدي يكون 50 الف ...واتمنى اعرف الرسوم للفتح ....طيب وش رايك لو فتحت في الراجحي ...ارجووووووك ساعدني في اول خطوة لي توني توني ياااااااااالله بقول باسم الله ...
أهلا بك أختي /

نعم / الجزيرة لازم يكون في حسابك مليون ريال عشان التداول ، وسامبا ( الامريكي ) لازم خمسين ( بس ممكن تسلفينهم لين تفتحين المحفظة ثم ترجعينهم .. )
والرسوم لفتح الحساب الجاري ما فيه رسوم
بالنسبة للفتح في الراجحي ... فأنا لا أعرف عنه شي ...
ولكن كثيرون يذمون خدمتهم ...
وفقك الله

وفيه اقتراح ... انك تساهمين في المراعي ويفتحون لك محفظة مجانا ..

ويارب تبدين وتتوفقين ..
بس انتي حطي راسك بالشغلة
وان شاء الله تحصلين خير ..
واي استفسار انا موجود ...
ويارب يوفقك وييسر أمرك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
لله يجزاك خيييييييييييييي يييير ويكثر من امثالك شكلي باكتتب في المراعي عشان يفتحون لي بالمجان
<<<خخخخخخخ....وتسل
ياحي ياقوم ياذا الجلال والاكرام
اللهم اسئلك بأسمك الأعظم اللذي رضيته أسم لك يارحمن يارحيم اسئلك ان تشفي حبيبتنا ياذا الجلال والاكرام
يارب ياحي ياقيوم الله سهل على حابيبتنا وعافيها وأعفو عنها وشافها من كل سوء ياحي ياقيوم اللهم أجعل ماتقدم عليه خير لها من كل سوء وأجرها ياااااااااااااا ارب العالمين في محنتها هذه وأرجعها لنا سالمة غانمة معافاة مأجورة ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اللهم ياحي ياقيوم انك اذا أحببت عبد ابتليته يارب العالمين اللهم اجعل ممن تحبهم وتذكرها عندك يارب العالمين اللهم اعفوا عنها واعفها وأجرها ..اللهم اعفوا عنها وأعفها وأجرها ...ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام يامنان ياكريم ...القادر على كل شيء يارب العالمين ...
امييييييييييييي ييين ...امييييييييييي
اقتباس مشاركة  (غلاالورد)
لله يجزاك خيييييييييييييي يييير ويكثر من امثالك شكلي باكتتب في المراعي عشان يفتحون لي بالمجان
<<<خخخخخخخ....وتسل
ههههههههههههههه ه

وش ذا القعاطة ؟؟؟؟؟؟؟

عموما ..
وفقك الله ..
وجزاك الله خيرا ..
شاكرا لك تواصلك
ودعواتك الرائعه ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 09:59 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.