استنتاجي في العلاقه بين حافز وجداره ....

الطالبات والمعلمات

السلام علبكم ورحمة الله وبركانه

ادخل بالموضوع على طول عجز جداره الواضح في استيعاب العدد الكبيرللعاطلات وتوفير لهم وظائف والي شفناه انه

من الصيفيه طلع الترشيح لمجموعه من البنات وقالو بيخلصون الموضوع برمضان وطالت المدة قالو بعد العيد وخلص

العيد وماصار شي دخل علينا ذو القعدة وهم يماطلون الى استقر في النهايه ووجهو مجموعه الى مدارسهم المهم الي

ابوصل له واستنتاجي له هو مثل مانعرف حافز راح تصرف مكافئتها وتبحث لنا على وظائف المهم ان جداره مالها حس

واتوقع انه الي بتوفر لها حافز وظيفه راح يطلع اسمها من جداره تلقائي هذا مجرد استنتاج مني لتأخير جداره في التوظيف

من شهر 8 الى بدايه السنه الجديده واتنمنى يكون غلط ولا يتحقق لاني ارى ان ربما حافز تخفف وتساند جداره في

التوظيف ..

لكن يارب يكون استنتاجي غلط * غلط ولا تكون في علاقه بين حافز وجداره في التوظيف ..

كل وحده تدخل وتقول استنتاجها وكمان رايها في توقعاتي :(
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة99
عذبة99
والله كنك تقري افكاري..
بس انا ماوصلت لبعيد زيك
انا كنت افكر واقول مااعتقد يتعبوا نفسهم ويبحثوا لنا عن وظايف في حافز وبعدها بفترة بسيطة تنزل اسماءنا اللي في جدارة ويروح تعبهم ع الفاضي
عشان كدة مااتحمست ان حافز يرسلولي رسالة
ولما جاتني الرسالة حسيت كنهم اعطوني كف
لاشعوريا قلت
ايش قصدهم يعني ماراح اتوظف؟؟؟
الله اعلمِ
اماني الشرقيه
انا اتوقع لثنين الهم علاقه ببعض هم ينفون العلاقه لانه اساسا انه حافز من الحكومه والديوان من حكومه

وبعد الا سمعته انه بجداره بمجرد انك تشتغلي بمدرسه اهليه يعرفو الخبر فا اتوقع بيوظفوا الا ما اشتغلوووو

والله هو العالم ب لثنين واضح الهم علاقه ببعض ناس سجلت بحافز وناس لا

وماحد يدري عن شي الباقي على الله
رافعه حاجب
رافعه حاجب
سبحان الله نفس تفكيري وهذا اصلا اللي بيصير وبتتذكرون كلامي
عطـر الماضي
عطـر الماضي
مااعتقد لان حافز وظائفه من القطاع الخاص والخدمه تقول اي احد من القطاع الخاص له الحق يقدم على جداره حتى اني اعرف ناس موظفين في البنك وجاء اسمهم في جداره وتركوا عملهم
الاماني99
الاماني99
والله نفس الاحساس