بدووويه وافتخر
اذا مشكلتك حبوب الوجة ياكثر معاناتي حتى رحت عيادة كلينك وكان بيوصف لي هذة الحبوب لكن لمت عرف انه عندي حصوات قلي ماتصلح لك واعطاني ادوية بحدود الالف وبدون نتيجة هذا الكلام له سنة تقريبا طبعا انا حبوبي في الخدود فقط حتى استحي لمى يبوسني زوجي ودحين قبل العيد باسبوع طلعتلي كم حبة كبيرة والله حتى المكياج ماينفع والله معاناة وماخليت شي ماجربته لاطبيعي ولامن الصيدلية لين الاسبوع الماضي قريت موضوع عن زبدة الشيا وجنين القمح لازالة الحبوب والله حبوبي تقولين جروح وكبار وفيها ماءقرف قلت خليني اجربها مدام كلها عندي والله سحرسبحان الله يبست مكانها وتلاشت والله لي اسبوع فقط والله روعه حتى الحفر احسها بدات تصغر الله يخليك قولي لكل وحدة محتاجة وطريقتها اذوب الزبدة واحط ملعقتين جنين القمح انا عملت قليل للتجربة والله يوفق من دلني للجنة يارب
اذا مشكلتك حبوب الوجة ياكثر معاناتي حتى رحت عيادة كلينك وكان بيوصف لي هذة الحبوب لكن لمت عرف انه...
الله يسعدكـ يارب وماعادترجع لك هالحبوب اللي عقدتنا
بدووويه وافتخر
ياحبيلك عادي ليش خايفه كذا الكورس تتدرجي بالجرعات حتئ توصلي للاعلئ جرعه يتحملها جسمك اهم شي بعد شهر سوي تحليل عشان تطمني انو كل شي اوكي مع هالجرعه وشوفي بالمواضيع المثبته في تجمع خاص بالروكتانيات يفيدك ان شاءالله ^_^ انا اكل 3 ومره وحده بسم الله علي :)
ياحبيلك عادي ليش خايفه كذا الكورس تتدرجي بالجرعات حتئ توصلي للاعلئ جرعه يتحملها جسمك اهم شي بعد...
اسمله عليك لبى قليبك طمنتيني باكل 4 ههههه
بدووويه وافتخر
طيب كم جرعه الحبه الواحد اذا عشره جرام ،= 30 فعادي تاخذين الثلاث مع بعض.. اما اذا كانت جرعه الحبه 20 جرام = 60 الافضل تاكلين حبتين على الغداء وحبه على العشاء ،،
طيب كم جرعه الحبه الواحد اذا عشره جرام ،= 30 فعادي تاخذين الثلاث مع بعض.. اما اذا كانت جرعه...
اخذ20 جرام الله ينورقلبك مثل مانورتيني
بدووويه وافتخر
استخدمتها قبل سنه اول شي مره بليوم وثاني شهر مرتين وثالث شهر 3 مرات بليوم اللي اهي قوة 20 بس ماكنت اخذها مع بعض كل بعد وجبه وبنت خالتي تاكلها سوا الحمدلله مافيها شي بس انتي كلمي دكتورك ونصيحه كثري مويه تراها تعطش شي مو طبيعي
استخدمتها قبل سنه اول شي مره بليوم وثاني شهر مرتين وثالث شهر 3 مرات بليوم اللي اهي قوة 20 بس...
الله يسعدك ع الرديالغلا
بدووويه وافتخر
علي حسب وزنك انا كنت اخد حبتين ابو ٢٠جم يعني ٤٠ مع بعض اكلها ووزني كان ٤٠ كيلو عادي ماتأثر ....
علي حسب وزنك انا كنت اخد حبتين ابو ٢٠جم يعني ٤٠ مع بعض اكلها ووزني كان ٤٠ كيلو عادي ماتأثر...
مشكوووووره ع الرد