تقبلوا منيـ بسـ كلامـ يقرقعـ بقلبيـ

الأسرة والمجتمع

سلامـ حوائياتـ شخباركمـ
ماليـ بالمقدماتـ بسـ حبيتـ أدردشـ وياكمـ
الموضوع ومافيه اني متضايقة من الرجال اللي يخرب بعضهم بعض :eek:خلك رجال ؟هاوشهم؟خلك اسد بالبيت ؟؟؟نفسي افهم هم ليييييييش يفككككرون كيييييييذا :angry2:أنا ابي افهم اللحين مايصير رجال الا اللي يهاوش عياله ويعقدهم ويصير شديد على زوجتة ليييييشالرجال صاروا كذذذذذا:30:يعني وش بتستفييييييد اذا خربت بيووووت الناس وش بتسسسسسستفييييد والله الا الدعاوي علللللللليك :42:ولا عاااااد اللي يننصح بالتعدد هذا عااااااد شئ ثاااااني:angry2:يعني انت متفاهم ويا حريمك واللناس عاجبتهم حياتهم ليششششششش تخررررب علللليييييهم نفسسسسي افهههههههم:angry2:
وفي نهاية موضوعي الله يسلللللللط على كل رجاااااااال ينصح بالتعدد سواء عدد ولا ماعدد:angry2:جعله حرمته تقهره وتخلي لا ليله ليل ولا نهاره نهار اللهم آمين والله يابناااااااااات ان هالرجااااااال ماخلونااااااا بحااااااااااالنا اببببببببد :22:خلونا نسوي رجيمات وهم شغالين رجيمات بعد عشاااااااان تقبل به ست الحسن والدلال :oيارب يارب في هالساعة المباركة توفق كل حرمة مع زوجها وتسخره لها آآآآآآآآآآآآآميييييييييين.
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
للرفع
عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
أرجوا الرد ورفع الموضوع
عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
أفا 12 مشاهدة ولارد وينكم ياعالم حواء
على الموعد
على الموعد
رفع
شجرة*الدر
شجرة*الدر
فيه رجال كلمه توديه وكلمه تجيبه
وفيه رجال بس يدورها دوارة وبس يحتاج تشجيع ويسوى الى فى راسه
وفيه رجال ماتاثر فيه الكلمه
لكن تبين الجد زمان يقولون كثر الدق يفك اللحام
بغض النظر عن التعداد
قصدى امور ثانيه
فيه بعض الاصدقاء بس يزينون للزوج السفر للخارج والتشديد فى المصروف وحتى مكان بيت الزوجيه
وهنا دور الزوجه اى تغير تلاحظه فى سلوك زوجها تحاول تعالجه من بدرى ولا تكيل التهم للاصحابه امامه لانه يمكن يركب راسه ويقول لا هذا راى انا

بس دعاويك غير شكل ضحكت منها من قلبك تحسن الدعوة طالعه
ربى يسعدك مع زوجك ولا تشوفين الضرة ابد