real_option

real_option @real_option

عضوة جديدة

المهر بس 30 الف !!!

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله ..

يا اخواتي الله يجزاكن خير بنت عمي مهرها 30 الف فقط وبدون شبكه ولاشي لانها زوجها حضري
وتوهقت لان حنا يا البدو مهورنا 70 الف او 60

وهي نزلت هالنزله بس الواحد يدور نصيبه والله يتمم عليها وعلى كل العايزات ,,
المهم تبغى مساعدتكم كيف تقسم المهر على الاغراض والذهب و الكوشه وكل لوازم الزواج :44:
15
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بياض الثلج وحمرة ا
رفع
الله يوفقها وييسر لها
ان شاء الله البنات يساعدوك
مزيونه العتيبي
يابنت الحلال بييسرها ربي ان شاءااالله
اهم شي لاتكلف كثير والكوشات الللي فوق الف تنساااها او تشيلها من راسها والكوفيرات الغاليات بعد تسحب عليهن وان شاءالله ربي يوفقها واجد اللي مهورهن قليله واقتسطن في اشياء واجد وعاشن احلى عيشه
سمو الذوق
سمو الذوق
فيه مواضيع هنا لبنات موزعين المهر
ومن ناحية 30 الف اشوفه مناسب مررره
انا مهري 40 الف وكفى ووفى اللهم لك الحمد
الزواج مالي دخل فيه كل شئ طبعا ع العريس
والذهب ابوي الله يخليه لي ويعطيه العافيه مااخذ ريال من مهري شراله لي هو وامي الله لايحرمني مننهم
أم ثمووووورة
أم ثمووووورة
فيه مواضيع هنا لبنات موزعين المهر ومن ناحية 30 الف اشوفه مناسب مررره انا مهري 40 الف وكفى ووفى اللهم لك الحمد الزواج مالي دخل فيه كل شئ طبعا ع العريس والذهب ابوي الله يخليه لي ويعطيه العافيه مااخذ ريال من مهري شراله لي هو وامي الله لايحرمني مننهم
فيه مواضيع هنا لبنات موزعين المهر ومن ناحية 30 الف اشوفه مناسب مررره انا مهري 40 الف وكفى ووفى...
السلام عليكم عادي ياحبيبتي يكفي ونص بنت خالي مهرها 30 الف مثلها
وشرت من احسن الماركات الذهب ب15الف والملابس الطلعات والبيت بيمكن 6 الآف
والاحذية شرته من ماكس والمرجان والباقي قسمتها على المسكة والاكسسوار والفستان والمكياج والشريط للزفة
والحمدللة كفى واكيد راح تقضي بعد الزواج تعرفين اكثر تمشياتنا كانت في الاسواق وكنا ناخذ اللي يعجبنا عادي
لاتشيل هم وربها بيفرجها و**** يوفقها
ودي لكم
كلي فدوه لامي2011
لاتشيل هم 30 الف راح تكفي *****الله ولاتكثر لبس انا اغلب لبسي بعد الزواج مالبسته رحت شريت جديد لانك راح تملين منها وبعدين التمشيات اغلبها راح تكون بالاسواق وبكذا راح تقضي من جديد والملابس اللي شرتها قبل الزواج ماراح تلبسها عن تجربه