nada-240

nada-240 @nada_240

محررة فضية

تعالوو شووفو ايش صار معاي انا وزوجي ببيت الرعب بالملاهي وقولوا رايكم

الأسرة والمجتمع

السلا عليكم
هلا حبيباتي كييفكم كل ابوووكم
اليوم بقول لكم موقف صااار معااااي وما نسيته اببد:mad:
ونكد علي العيد :icon33:
يوم رحنا الملاهي انا وزوجي واهله كلهم وبعدين قلت لزوجي ايش رايك ندخل بيت الرعب لاني اعشششق الالعاب المرعبه قال يالله قطعنا تذكرتين :wink:
وانتظرنا دورنا لين جاء وقلت لزوجي كلم المصري قول له لا يدخل ورانا احد نبي نكون بروحنا ببيت الرعب من شان التخويف يكون زااايد
قال طيب وكلمه، قال المصري حااضر، وجاء دورنا ودخلنا وزوجي يحسبه نركب فوق سياره صغيره ونمشي فيها بس طلع مشي برجولنا يعني لا سياره ولا شي المهم دخلنا والله خففت وزوجي كان يصارخ من الخوف ونا اضضضحك :icon31:
الا واسمع صوت بنات ورانا وكانو يصارخووووون بمعنى الكلمه ويجرووو ونا كنت ماسكه يد زوجي بقوووه الا ويجون البنات لعندنا وحده مسكت زوجي بيده اليمين ونا اطاااالع!!!!!!1
والثانيه جت ودفففتني بقوووه ومسكت يد زوجي اليسرى !!!!!وزوجي من الخوف ما حس بشي ونا وقفت وزوجي يمشي معاهم وكان ظلام انا نسيت اني ببيت الرعب نسيت انه في شي يخوف ووقفت اناظر زوجي وهو يمشي وعنده بنتين انصدمممت
وفجائه زوجي انتبه ع البنتين وقال وييين فلااانه يعني انا وكان يصارخ ويين فلانه ونا واققفه محلي اناظر لهم والله يابنت والله انه طلع لي واحد لابس لبس يخوووووووف يبي يخوفني وقرب وجهه لعند وجههي ونا ماااخفت انا عقلي عند زوجي والبنات الوحش شافني كذا رجع لورا وراح شكله قال مافيه فايده منها شكلها ماتخاف ونا بالي عنند زوجي:mad:
وتذكر المحروس زوجته ورجع لي ونا بمحلي ببيت الرعب :44:
ومسكني بيدي وكملنا مشورانا بس راح الحماس وراح الخوف والله لو كان بيطلع جني قدامي ذاك الوقت ما كنت بخاف :44:
وزوجي اعتذر مني وكل شوي يقول لي والله ماعرفت احسبه انتي والله الخوف ماخلاني احس بشي وكان يضحححك ونا تنكدت وصرت كذا:mad:
ورحت ادور البنات ما لقيتهم والبنات اعمارهم بالعشرين كذا والله عيب ايش ذا يعني خلاص خفتي تمسكي الرجال؟؟ لا وتدفني وتمسك يد زوجي والله يابنات انها كانت ما سكته وضامه يده لصدرها والله :mad:
زوجي قال لا تلومينهم من الخوف الواحد ينسى اي شي :icon33:
ايش رايكم يابنات لو انتو محلي ايش بتسوووون ؟؟
197
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غلا 1408
أم غلا 1408
والله لوني مكانك لاقلبها مضاربة معاهم
ابية بعيوبة ابية
الله يسعدك موقفك توحفه بس لوانا ماااخليهم لين اجيب خبرهم هههه
ذكرتيني موقف اخوي دخل بيت الرعب ويضحك يعني ماهمه مع نفسك هههههههههههههههه
خطنطيره...
خطنطيره...
عاااااااااااادي ماتزعلي انت قلتي انه كان خايف يعني موداري ايش يسوي
وبعدين حتى البنات كانو خايفين>>بس انا اقول دامهم مو قده ليش يدخلو
وبعدين هو اعتذر لك وكمان كان يدورك وينادي عليك يعني مانسيك
وطنشي ولاتزعلي بعضهم يفرح اذا جو عنده بنات وهو ماشاءالله اعتذر
تقبلي مروري وردي
زهرة الديزي 1
زهرة الديزي 1
يوووووووه

خير ان شاء الله

احس انهم قاصدات

ياربي والله انك قويه اللي صبرتي

يارببببببببببيييييي
ashawag zezo
ashawag zezo
يوووووووه خير ان شاء الله احس انهم قاصدات ياربي والله انك قويه اللي صبرتي يارببببببببببيييييي
يوووووووه خير ان شاء الله احس انهم قاصدات ياربي والله انك قويه اللي صبرتي ...
خيييييييييييير وش يحسون فيه حتى لو خايفين ماييسون كذا وباين انه حركات بس انت ولايهمك وهو اكيييد مانتبه من الخوف