تكفووون الحقوني قبل لا اختفـي تكفوووووووون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيفكم بنات ... طلبتكم مالي الا الله ثم انتم تكفووووووووووووووووووووووووون طالبتكم :44:

انا متزوجه لي سنه بالضبط وكان وزني 53 وجلست على هالوزن ثلاث شهور بس ومن بعدها بدا وزني ينخسف انسدت نفسي عن الاكل وبدا وزني ينزن بشكل فضيع واللحين وزني 42 يعني 10 كيلووو يابنات ضعفت وسمررررررررررررررررررررررررت من جد كاني في مجاعه اللي يشوفني يقول شفيك ماتاكلين بسسسس في مشكللللللللله

انا اللحين حامل وتوني داخله الثالث ونفس الشيء وزني كل ماله ينزل والدكتور بس يهاوش ويقول لازم يزيد وزني والله نفسي منسده عن الاكل الحمدلله سويت تحاليل وكل شي سليم عطاني فوليك وحديد بسسس

:icon33::icon33:

هاللحين انا فكرت اشرب حلبه مع حليب بس مدري تضر الحااامل او لا طلبتكم جاوبوني او اللي تعرف اي شيء ينفع تعطيني لاتخلووووووووووووووووووون علي تكفوون والله حالتي النفسيه دمااااار من الكلام اللي اسمعه ومن ابو الشباب بعد الله يعين بسس

تكفوووووووون والله ورب البيت واللي يفقدني اغلى ماعندي ياللي تفيدني وتجاوبي لدعيلها واتصدق عنها باللي تبي .... وربي شاهد علي :icon33::icon33:
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعه شباصتها؟!..
رفع
(حـنـيـن)
(حـنـيـن)
اختي حاسه فيكي والله الله يتمم حملك بخير وتشوفينه بصحة وعافية عليكي باكل الموز يسمن البيبي والفواكه بعد

اعملي كوكتيل حليب وموز جدا مفيد التمر والحليب تسمن بعد بس لا تكثري كثير تمر علشان سكر واخذي فيتان\مينات خلي دكتورتك تكتبلك على فيتامينات فوليك اسيد

وديري بالك من الحلبه نصيحه لوجه الله تعالى ترى تفتح الرحم واهي منبهات وبعيد الشر عنك تسقط

وادعيلي الله يعوض علي بالذرية الصالحة والله يعوضني عن جنيني الي فقدته
متجر شمس
متجر شمس
كلي طحينه سايله مع العسل واهم شي يكون اكلك صحي عشان البيبي
كشكشة فرفشة
كشكشة فرفشة
اقول ماعليك من تعليقاتة اللي يحبك يحبك كما انتي ووقولية ذا الكلام وانتي لاتحطمي نفسك ولاشي وكل يوم اشربي حليب السعودية وذا انتي تاكلي موز عادي اخلطية في الخلاط حليب وموز شهر واحد ورح تسسسسسسسمني
*hello katty*
*hello katty*
رفع
رفع
والله مااعرف وش اقولك يعني كلي قد ماتقدرين اضغطي على نفسك كلي فواكه وخضار تفتح الشهيه وبالنسبه للحلبه والله ماادري ان شاءالله يفيدونك البنات ااكثر ويااارب يسمنك بالعافيه