ahat2003

ahat2003 @ahat2003

عضوة فعالة

جهاز التبويض والخصوبة ....صورة......

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خواتي بغيت اسأل مين جربت جهاز توضيح الخصوبة دونا DONNA وهذي اللي فوق صورته المشكلة فية استخدمتة ولا بين يوم الخصوبه وجربته بعد ما رجعت من عند الدكتورة وسوتلي فحص بالسونار بعد استخدام الكلوميد وكان في تبويض ورغم كذا ما بين شيء .....فودي اعرف المشكلة معي بس ولا في غيري...
وهذي النقاط او المعلومات المكتوبه على الغلاف .. Easy to use سهل الاستعمال.
% accuracy 98 دقه 98%
See results in 15 minutes 98 شاهدْ النَتائِجَ في 15 دقيقةِ
Use daily for 12 months إستعملْ يومياً ل12 شهرِ
Originally from Italy since 1994 أصلاً مِنْ إيطاليا منذ 1994
Sold in over 30 countries مباع في أكثر من 30 بلدِ
Only product available in its market المُنتَج الوحيد متوفر في سوقِه
10
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
والله ما عرف عنه سوي بحث وممكن تلاقى شي عنه بالمنتدي
بريداوية
بريداوية
أنا حاولت أشتريه لكن مالقيته للأسف

واشتريت واحد ثاني >> والمشكلة إني دايم أستعمله لكشف التبويض ..

ولكن ماعمره تغير ,, ولا عمره قالي إن فيه تبويض..!!!!

مدري البلاء بي ولا به؟
ahat2003
ahat2003
اختي بريداوية انصحك لا تشرين الاجهزة اللي مثل هالنوع خسارة فلوس على الفاضي انا شاريته ب270 ريال والمصري يمدح فية وكل هذا كلام ....افضل شي قياس الحرارة ...
نوشين
نوشين
انا استخدمت جهاز كشف التبويض كلير بلو العلبه اشتريتها ب 10 ريالات فيه 7 اعواد الي اتحطينه في البول او يطلع لك خط معناه ابتدا التبويض انا استخدمته شهرين او كان يطلع لي الخط واضح من اول محاوله طبعا من يوم 11 من الدورة لكن ما صار حمل للحين :(

(ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )
بك استجير
بك استجير
هلا عزيزتى...
انا الصراحه استخدمت CLEAR PLAN واشتريته ب 170 درهم اضني بهالسعر مااذكر بالضبط. وفيه 5 شرايط اختبار نفس اختبار الحمل بس هذا لتحديد فتره الخصوبه والصراحه انا اول مره استخدمه والحمدالله حملت ومن عقبه مايتني الدوره ..وهذا بفضل ربي... انا انصحج به.
عندما ترغبين بالحمل لابد من معرفه فتره الخصوبه القصوى.يقوم الاختبار المنزلي كليربلان باخبارك عن افضل يومين لاتمام الحمل.
الظهرت الدراسات ان ارتفاع فرص الحمل تزداد عندما يتم الجماع في الايام التي تسبق الاباضه وتصل ذروتها في يوم الاباضه.يقوم الاختبار المنزلي بالاستدلال على تدفق هرمون اللوتينايزنغ في البول والذي يحدق في 24-36 ساعه قبل الاباضه وبالتالي تخبرك عن اليومين الذين يرتفع خلالها فرصه الحمل.
هيه سريعه وسهله الاستعمال تحتاج الى عمليه واحده بسيطه..
نسبه نجاحها 99% تعطيك نتيجه واضحه في 3 دقائق..
يجب ان تحسبى اي يوم ستبداين فيه الاختبار ويعتمد ذكل على مده الدوره الشهريه.
اذا كانت دورتك الشهريه تستمر عاده 28 يوما.يجب ان تحسبي 11 يوما من بد العاده الشهريه السابقه. سيكون ذلك اول يوم للاختبار .
* يمكن ادا الاختبار في اي وقت من اليوم ولكن يجب اداءها في نفس الوقت كل يوم.يجب عدم التبول لمده 4 ساعات على الاقل قبل اداء الاختبار.الكثير من النساء يفضلن اداء الاختبار في الصباح بعد النهوض مباشره...(تجنبي تناول السوائل بكثره قبل القيام بالاختبار لان ذلك يؤدي الى تخفيف تركيز الهرمون وقد يؤثر على قراءه النتيجه..

الورقه المتبوعه بالاختبار فيها كل شي التعليمات وكل شي بالضبط..

. وهذي صورته..