تعاالوو يابنااات ,,المحتشمات بلبسهن في الزيارات والي مايلبسون جنزز {يوجد موضوع مثبت}

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يابنااات ان شاءلله تكونو بالف خير

انا يانبات الحمد لله التزمت من فتره سنه تقريبا بس في شغله مأرقتني كثير :(

دايما اسمع انه الملابس الضيقه والجنز والبناطيل حرااام
وانا كل لبسي كذا يعني مش ضيق بس البس جنز وبديهات او كت :09:

وودي كثييييير اني التزم واغير نظام لبسي كللللله

يعني ودي اصير البس اشياء مححتشمه في الزيارات وكذا بس كل ماانزل السوق ماالاقي شي حلو

يعني تنانير طويله وكذا مااحب البسها وماتيجي حلوه علي لاني مش طويله كثير

والبلايز والقمصان احس احلى البس عليها جنز :eek:

الزبده في الموضوع اني ابغى وحده منكن الي تلبس محتشم وشيك بنفس الوقت تدلني على اسلوب لبسها وكيف تنتقي ملابسها واشياءها وتكون محتمشمه وبنفس الووقت مرتبه وشيييك :42:

افيدوني يابنات واكسبو اجر من دل على خير كفاعله

احبكم في الله :26:
28
3K

هذا الموضوع مغلق.

كابتشينو222
كابتشينو222
اووعكن الموضوع ينزل تحت:22:
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
والله ياقلبي كلن له ذوق معين انتي تشوفيه مو حلو لانه الشيطان يزين لك هالشيء لكن توكلي واشتري الشيء اللي يعجبك وتحسينه مناسب لك
ولله الحمد لاقصير ولاجنيز لكن لما اشوفهم يتبادر إلى ذهني لماذا لاالبس مثلهم لانه الشيطان يوسوس لي ولكن اللهم لك الحمد اني ماتعودت عليها اساسا احس شكلي موب زين فيها
لكن انا بسأل هل هي محرمه للزوج بعد لأنه يبي يشوف زوجته باحلى مايكون
ميراج222
ميراج222
والله يا عمري كان ودي افيدك بس ما عندي اي فكرة عن اللبس الحرام واللبس الحلال الي اعرف انني في بيتي البس الي ابي جنز او قصير او اي شيء لكن لما اطلع اتغطا ولما ازور ناس لبسي يكون محتشم قدر المستطاع
وبس
أنثى ألماسيه
أنثى ألماسيه
اسأل ربي ان يثبتك وييسر لك الصلااح هذي من وسوسة الشيطان لكي حبيبتي أنا ومن فضل الله علي على صغر عمري الا اني من صغري لا ألبس الا اللباس المحتشم وانا وأخواتي من اكشخ العايله رغم حشمتنا ويعتمد عالذوق اولا وأخيرا اثبتي اثبتي اعجبتني مقوله ان لم تثبتي املم فتنه اللباس كيف تثبتي امام فتنه المسيح الدجال قفي مع نفسك وفكري بما يرضي خالقك
ندوش دلوعة زوجها
البسي بلايز اللي تجي طوااال لفوق الركبه ع بنطلون مايكون محزق
او فساتين هاديه هابين فيها الحين مع جاكيت
والتنانير لاغنى عنها احسها رتب جربي وراح تعجبك ودامك مو طويله خذي تايور موديل ٨ اياك والمكسر او الواسع بيقصرك اكثر
والله يهديك ويهدي الجميع

دعواتك لبنتي بالشفاء