اهلين بنات انا اليوم مو مضايقه ولا شي علشان بتقولو ليش هاذالكلام انا بقول الي بقلبي اولا الي يترسون بريدي علشان الصور خلا ص لا يتعبون حالهم لاني ابي احتفض بلي اعمله لزباين الجاده بيكون التوصيل عن طريق رمكس يعني لا وسيط و لا بريد علشان لا تكون خساير من النا حيتين اضمن وظامن الله بحطها برمكس وعلا فكره بعضكم يطرش لي المبلغ ملغي منه قيمة الشحن لا خلاص دايما استحي وقول معليه لا لا خلاص بطلت وحتى لو اختي تسافر وعندي طلبيه فب المنطقه الي اهي فيها مراح اعطيها تو صل لا تزعلون بس علشان انكون مرتا حين من كل الاطراف ولي تا خر عليهم الطلب من عيوني برسل لهم مره ثانيه عن طريق رمكس ون جاتهم الطلبيه المتاخره يرسلونها لي وما دري في طريقه ان الشركه تستلم المبلغ وتعطيكي الطرد المرسل ياريت تقولي وتفكني من البهدله وحللوني ونا اسفه للجميع

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعينج اختي
صدق الله يعينا هلى بعضنا خخخخخخخخخخ
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
الله العالم بي انا يوم الي رحت دبي في بنات حا جزين مني اغراض وقلت توفير لهم الشحن انا اجيبهم معي ياريتي ما قلت وحده دفعت 50 ريال عربون لبلايز الي انا عا رضتهم 20 وحده ولاخير يوم الي رحت خذت وحده قال ايش صديقاتها ما بقو يدفعون وهيا مو متكلفا علشانهم طيب ونا ويش اسوي دافعه انا قيمتهم الحمد الله انهم راحو في دبي ووحده حاجزه 3 طفايات ويوم رحت ادق التلفون ما ترد ليش طيب انا اقولها تبت خلاص
الله يعينكم والله

الساعة الآن 06:21 .