الله لا يحرمكم الذرية00 الى كل من ذاقت طعم الامومة بعد حرماااااان0 أدخلي وساعديني 000

الحمل والإنجاب

الله لايحرمكم الذرية00 الى كل من ذاقت طعم الامومة بعد حرماااااااان 0 أدخلي وساعديني بعد الله00

يا بنات ابي نصيحتكم انا زوجي ما عنده صبر مستعجل على الاطفال والله اني مستعجله اكثر منه بس وش اسوي أداري واضحك واتصبر لاني مؤمنه وادري ان الله بيده ملكوت السماوات والارض هو اللي بيرزقني من واسع فضله وانا والله ما أنكر أحيانآ يكون متصبر ويرفع معنوياتي بس ما أطول هاالحاله ودايم وانا على اعصابي

والله أكتب ودموعي خانقتني تحملوني قاعدة افضض عن صدري شوي00 :icon33: انا لوكان السبب منه كنت اداريه وما يطاوعني قلبي كل شوي اقلب مواجعه في موضوع أدري انه اولا واخيرا بيد الله وانه منى عينه يتحقق00 بس الشكوى لله 0000

ما عليه طولت ولهلحين ما قلت وش أبي تكفون ساعدوني بعناوين اماكن علاج اطفال الانابيب في الشرقية لان عندي انبوب واحد ومسكروش اسماء الدكاترة وهل يوجد هذا التخصص في مستشفى السلامة بالخبر ومن احسن الاطباء وانا كنت منزله الموضوع من زمااان وضيعته

واللي عندها خلفيه هل فتح الانابيب بالصبغه هو نفسه طريقة النفخ والا تختلف الله يفرجلكم جميعآ ويصلح لكم ذرياتكم 000000000 وسامحوووووووووووووني على الاطاله
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen7
queen7
اسئل الله الكريم ان يرزقكى الذريه الصالحه المعافه من كل سوء اجلا غير عاجلا

والله ماعندى فكره اختى لكن حبيت ادعى لكى
بعيدة المدى
بعيدة المدى
الله يرزقك يااااااارب بالذرية الطيبة عاجلا غير آجل
ماعندي فكرة عن اللي قلتي
همـــ الحنين ـــس
ماعندي والله فكره بس حبيت ادعيلك

ان ربي يرزقك الذريه الصالحه الي تقر عينك به

ويرزقك كل محروم يارب من الذريه عاجل غير اجل
*ضباب عسير*
*ضباب عسير*
الله يرزقكي ويفرج همك .. اختي قبل كل شي لازم تكشفين على الانبوب هل هو مسدود اكثر من مره .. يعني حاولي انك تتاكدين ان الانبوب مسدود فعلا او لا .. لان انا كنت مثل حالتكي عملت عملية منظار في مستشفى خاص ومشهور وقالوا عندك انسداد في احد الانابيب . بعدها بسنه نصحني دكتور في مستشفى حكومي على اعادة العمليه وطلعت الانابيب مفتوحه ومافيها اي اثار التصاق . انصحكي ... اولا بالاستخاره . ثانيا بالدعاء والاستغفار . ثالثا بالمستشفيات الحكوميه .الله يرزقني ويرزقكي الذريه الصالحه ..
بنت مجرن
بنت مجرن
حبيبتي ..
هونيها بتهون .. الله يصبرج أختي .. و يعينك يا رب ..
مثل ما قالت أختي ضباب عسير اتكدي أن الأنبوب مسدود أولاً و بعدين خذي العلاج المناسب ..
لا تقدمين على شي قبل ما تستخيرين و اتشاورين أكثر من طبيبة ..
ربج كريم .. و إن شاء الله .. الله سيرزقج العيال و كثير مثل حالتج و ما شاء الله عندهم بدل الواحد خمسة و ستة ..
اتوكلي على الله .. لا تيئسين ما دام الأمل بالله موجود ..
عليج بالدعاء و الاستغفار و الصبر و قيام و الليل و الصدقات .. أمور يسيرة و الله و عواقبها كبيرة و حسنة إن شاء الله ..
اللهم فرج كربتها وطمن قلبها بحمل سهل خفيف يا أرحم الراحمين ..
اللهم ارزقها و ارزقني و كل خواتنا في المنتدى الذرية الصالحة .. آميييييييييييييييييين