لكل ام اخت من ذوي الاحتياجات الخاصة من اي نوع بغيتكم بطلب طلبتكم لاتردوني

ذوي الاحتياجات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
فتحت موضوع بغيت منك طلب ابي اي مشكله اجتماعية او عملية ( بس مالها علاقة بالتدخلات الصحية ) يعني اللي يعجزون عنه من اي ذوي الاحتياجات الخاصة
انا ابغى اعرف المشاكل اللي تصير لهم بنات وربي ودي اسويلهم شيء يفيدهم اما فكرة تحل مشكلتهم
بنات تكفون لاتردوني لو شيء بسيط يمكن اجيب حل لهم امم لو ماحبيتوم تكتبون بالموضوع ارسلو على الخااص

ومشكورين وجراك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره وورده
زهره وورده
ايش قصدك غير التدخلات الصحيه
صعب فراااق الاصحاب
اقصد المشاكل الاجتماعية اممممممم بعد اللي يتعبك انتي اكثر شيء كام اخت قصدي انه ممكن القى اشياء تساعده على اللي يعجزه ممكن افيدهم بشيء بإذن الله
اتمنى انك فهمتي علي :)
بيسان 2011
بيسان 2011
اختى المواصلات اهم شي اذا حابه تفيدينهم لان اغلب الامهات يتعب ويتازم الطفل قدامها وهو محتاج علاج طبيعي اكثر من مره في الاسبوع ..ياليت يهيؤن كادر طبي يطلعون للمنازل هذي امنيتي زي امريكا كنت استقبلهم يوميا لمدة ثلاث سنوات وهم كلهم حريم كل يوم وحده جايه وكل وحده لها شغله علاج طبيعي...تخاطب..علاج وضيفي..تدريس..وغيره ..
..الشي الثانى حاضنات متخصصات لذوي الاحتياجات الخاصه معها شهاده موثوقه من الاسعافات الاوليه...مثل تضطر الام للخروج الضروري ..او عندها اطفال اخرين غيره وصعب انها تخرج.
...

وان شاء الله تتحقق هذي الامور
م?‘َِـِياس?‘َِـِه
اختى المواصلات اهم شي اذا حابه تفيدينهم لان اغلب الامهات يتعب ويتازم الطفل قدامها وهو محتاج علاج طبيعي اكثر من مره في الاسبوع ..ياليت يهيؤن كادر طبي يطلعون للمنازل هذي امنيتي زي امريكا كنت استقبلهم يوميا لمدة ثلاث سنوات وهم كلهم حريم كل يوم وحده جايه وكل وحده لها شغله علاج طبيعي...تخاطب..علاج وضيفي..تدريس..وغيره .. ..الشي الثانى حاضنات متخصصات لذوي الاحتياجات الخاصه معها شهاده موثوقه من الاسعافات الاوليه...مثل تضطر الام للخروج الضروري ..او عندها اطفال اخرين غيره وصعب انها تخرج. ... وان شاء الله تتحقق هذي الامور
اختى المواصلات اهم شي اذا حابه تفيدينهم لان اغلب الامهات يتعب ويتازم الطفل قدامها وهو محتاج علاج...
جبتيها ع الجرح
اي والله اتمنا هالخدمات عندنا بالسعوديه

كم مره بنص اليل وزوجي مو عندي يتعبون عيالي ويتشنجون وبحكم انهم كبار ومعهم اعاقه عقليه صعب نقلهم للمستشفى اتعذب وزعج جيراني ومتى يصحون لي اذا صار االواحد ازرق من قوة التشنج

معاناه الله يصبرنا ويقوؤنا ع رعايتهم

وتمنى ممرضات من تاهيل مختصات بمثل هذي الحالات
والحمد الله ع كل حال
دلوووله$
دلوووله$
الله يجزاك خير لك مافهمت قصدك