مشكله زوجي. وأهله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير بقرب العام الجديد. الله يجعلها سنه سعاده

مشكله زوجي. من أهله. وبسبب المقارنات المستمره بين الأولاد. بأفراد العائله من الصغر والتفرقة بالمعامله. من قبل. الام والأب. علي. طول مقارنات من حيث السلوك. والتصرفات والرواتب. بين الشباب. واستمر الوضع. حتي. تزوجوا وفتحوا بيوت

احتاج مشوره. من بنات الأجواد. انا. احس نفسي. في ورطه. والسبب. ان. ام زوجي. وأبو. زوجي. علي. طول. يراقبون. تصرفات. زوجي. اذا. بالبيت. انتم. بس جالسين. بالبيت. واذا. اتصلوا. جوال. ماردينا. انتم. بس. نائمين. يعني. بصراحه. يا بنات. زوجي. طفش. منهم. وصار مايجيهم بالأسبوع. غير. مره. واحيانا. مايجي. كل أسبوعين. مره. باختصار. حاسه. فيه. وماينلام. زوجي ب بيتوتي امتدت. سلسله الانتقادات وصلت. زوجات. إخوانه. يرددون نفس. الفكرة. وهو كل. مافي. الامر. نظام. النوم ينقلب. واحيانا. سهر. واحيانا. ننام. بدري يعني. عندي طبيعي. بس. حسيت. انهم. يدققون. علي. حاجه. تافهه. يعني. الرجال هادي. ومتهني. وجالس بيته في أمان. الله. واستلموه. طيب عمله. مرهق. وسفر. دائماً. ومستمر. طول السنين. ولا رجع البيت. يحتاج راحه. وأهله طفشوه.
حاولت. اعتذر. وأبين. لهم. تعب السفر. واحيانا اضطر. اكذب. وكذبه بيضا. يابنات. مرينا. من جنب البيت. بنسير. عليكم ما لقينا السياره

وفعلا احيانا. انزعج. لما يربطون. الموضوع. فيني. انا لازم. أغير ولدهم. طيب. انتم. وصلتوه. لهذا الحد. يتنرفز. من كلامهم. ويكره. يكثر جلسات. معاهم. يقول. لي. انا تعبت. وابغي. ارتاح. ما انكر. يابنات. ساعات. نتضارب. وتوصل. للشيطان. الرجيم. ونختلف. وكل مالها. المشاكل. تزيد. تعبت. أوضح للآخرين. مو. مني. ولدهم. هذا طبعه. عود. نفسه. يبعد. عنهم. ولا يفكر فيهم. يعني. عايش. فقط. يروح. يسلم. ويدردش. ويطلع. حتي. احيانا اقول. له. زور. اهلك. من زمان. عنهم انت. روح يوميا. انت ولدهم. انا. صعبه. مره. بالأسبوع. كافيه. يرفض. لازم. انا معاه. علشان. مايطول.

بنات. انا. صح. ولا زوجي. عني. اكره. احد. يلصق. شي فيني. وانا. مالي ذنب. ياناس. أسرار. أهله. اعرفها. وهو. لا. ما يبغي. غير رسميات. عشا. عزيمه. عائله وبس. لكن حريص. انه. يحبب. والديه فيه. مو. حريص. إخوانه. ماشاء الله. يدورون. رضا. أهلهم. وهو. عادي. هم بخير. مبسوط ين. كفايه. ساعات احس. يغار من إخوانه. ويكتم.
ولا يبين. كيف أتعامل. معاه. دلوني. من الصح. فينا. انا مقدره. وضعه. بس. خلاص. أهله. ياربي :32: ليش الرسميات.........؟؟؟؟؟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3booor
3booor
معك حق لازم يزور اهله ماله عذر ابدا ولهم الحق يزعلون
حلاتك
حلاتك
نفسي بطريقه انا اخرج منها ماودي احد يلصق فيني شي. اذا قطع أهله تعرفون. عقليات الناس. الأوليين. إيه. الحرمه قطعتك. من اهلك. وانا وش ذنبي. بدل ما يخلون. الأولاد. يحبون بعض ويخافون. علي بعضهم. ينفروهم. من بعض ويكرهون. بعض. وماودي. بصراحه. ينتقل هالشي. مستقبلا. لأطفالي. بسبب. عرق. فيهم. بجد خايفه
miss dala33
miss dala33
اب
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
هذي نتيجه معاملة اهله له / يتحملون صنع ايديهم

انتي ليش تشيلي همهم خليهم يسولفوون لين بكره .. لا تسمعي قال وقيل ..

عيشي عمرك مع زوجك ووبس

وروحي كل اسبوع ولاطوولين وارجعي لبيتك / رضا الناس غايه لاتدرك

لو انه مو موظف وطايح عندهم هذي النوعيه تطردكم من البيت ماافيهم اماان
حلاتك
حلاتك
حابه. حلول.