لوبيا
لوبيا
الله حسيب كل مقصر وابومتعب ماراح يقصر الله يديمه ويحفظه ويشفيه يارب
الله حسيب كل مقصر وابومتعب ماراح يقصر الله يديمه ويحفظه ويشفيه يارب
بصراحه ماكرهت كثر ماكرهت الفايز. تخيلو بعد معاناااااااه تعينت وطلع اسمي ورب الكعبه أطالع باسمي وأبكي مو مصدقه لأني متأكده أني ماراح اتعين ابد بعد مافرحت وقلت الحمد الله جا الفرج خلاص ماحد راح يذلني من اليوم ورائح ماراح اذل نفسي اذا بغيت ريال وطلبته من احد واذا تكوني فلوس يمنو علي الكبير والصغير القريب والبعيد حسيت ان توني أولد من جديد وبعد القرح كله جا قرار من الفايز انه الي مايثبت إقامته خلاص يستبعد وبكل سهوله ليه انا اجنبيه علشان اثبت إقامتي سعوديه اب عن جد قالو لا علشان الحوادث واستبعدوني وبكين بكاء بحياتي مابكيته حسيت قلبي بيطلع منه دم من القهر دعيت عليهم دعا وتحسبت الله عليهم والكل تشمت فيني لأني استبعدت مالي حظ ماقلت لكم ورجعت للمذله والمصيبه الاكبر انهم رحعوني نفس المدرسه بس بدل درست كم شهر وطردوني لأني مورسميه بدل يعني الرسميه تستبعد علشان ماتسوي حادث والبدل لا ماتسوي حادث الله حسيبك يالي تسببت باستبعادي وماراح أسامحك دنيا واخره محتاجه للوظيفه بس الرزاق بالسماء والحاسد باالارضء. الله يعوضي ربي كريم
وبصراحه لو اسوي مظاهره بس عشان اطرد اي واحد بوزارة التربيه والتعليم اي شخص فاسد وبس يطرد من هالضعيفات ويعين أقرباءه والواسطه
أحلى شهريه
أحلى شهريه
اي والله صادقه وجبتيها عالجرح وقلوبنا مليانه ونبغى نفضفض
انا قلبي على عيالي كل ماراحوا المدرسه
المدرسه حكوميه وابوابها كبيره وفاتحين درفه وحده والبنات يتزاحمون في الدخول والخروج فكيف لو يصير شي لاسمح الله
يارب نستودعهم عندك يارب احفظهم
الله لا يوفق كل من ضيع الامانه
عاشقة الصداقة
وما كان ربك نسي
ليس لنا من الامر الا ان نقوول حسبنا الله وكفى
ياسمين المدينه
لاحول ولاقوة الا بالله

فضفضي حبيبتي الكل وده يفضفض

اه بس والله قلبي تقطع عليهم
قمله هانم
قمله هانم
حسبي يالله ونعم الوكيل