برجر اللحم أمريكانا والدجاج ساديا بدون بقسماط
حلوين وينفعون بالفريزر للزنقة اشويهم على الصاج أو في مقلاة بدون زيت ولا شي
طعمهم خطير
24-12-1432 هـ, 02:56 مساءً

موضوع حلو
24-12-1432 هـ, 03:05 مساءً

انا احب يكون مربعات البف باستري في الفريزر لانها تفكني في الزنقه اذا جوني ضيوف فجائه دايركت احشي كيري وعلى الفرن واسقيها شيره

الشيره انا فاشله فيها بقووووه بشتريها الان جاهزه شيرة قودي حبيتها وفرت علي من كمية السكر اللي كنت استهلكه بشيره فاااشله

احب يكون عندي بالفريزر فيليه السمك المجمد مع انواع صوص مثل الثاوزلاند او الايطالي بينفع في صواني السمك بالفرن بس ارصها واصب عليها علبة صوص كامله مع شوي ثوم وخل وبالفرن يا سلام سريع ومن غير حوسه

احب يكون الفريزر فيه كبه مفرزنه بتعامل مع سيده في جده كبتها مررررررره روعه بطلب من عندها كميه تكفيني واخذها معاي شحن بالطياره هههههههههه وكل مره اروح جده اخذ منهااا لاني جربت انواع كثيره في منطقتي كلها سيئه لاني كنت اعتمد على كبة المخازن الكبرى شامي مررررررره ما اعجبتني وشكلها ابد مش متناسق وقت القلي كلها محببه

لازم لازم فيه الشوربه السريعه بكل انواعها من شعيريه او غيرها تكوني تعبانه جايك ضيوف فيكي تسعفي نفسك فيها مع كبه و سمبوسه مفرزنه

كمان المهم عندي الباشميل من اكنور مش ماجي لا اكنور لانه الغالب فيه الكريمه المجففه لكن ماجي الغالب فيه نشاااء وهذا ابد مش كويس في صواني الباشميل

طبعا سوري من غير صور ان شاء الله بتستفيدوو

والبهار عاد غير بهاري لاتدوري حتكنسلي من بهار اسنااااد صدقيني هههههههههه
24-12-1432 هـ, 03:16 مساءً

سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم.
24-12-1432 هـ, 03:52 مساءً

لا اله الا الله
24-12-1432 هـ, 04:07 مساءً

الساعة الآن 06:59 .