ساندريلاMMM
ساندريلاMMM
ضي 9 ضي 9 :
دائما خلي لسانك رطب بذكر الله وفي معنى الحديث ان الله تعالى يعطي الذاكرين اكثر من العابدين
دائما خلي لسانك رطب بذكر الله وفي معنى الحديث ان الله تعالى يعطي الذاكرين اكثر من العابدين
راحتي بأستغفاري
السلام عليكم موضوع رائع اختي ياما مرت علي من ظروف وحسيت وقتها اني ماراح تفرج لي لاكن الحمدلله مره اجتمع علي الهم والحزن والمرض وضاقت علي نفسي وكان فيه من يريد ان يزوج زوجي لاكن الحمدلله والله لدعيت الله ولجات اليه وفرج عني اللي كنت فيه من المرض والهم والحزن واللي كانت تبغى تزوج زوجي سبحان الله زوجها يابنات تزوج عليها الحمدلله ومازال ظني بربي كبير بتفريج باقي اموري
بشابيشو
بشابيشو
الله مع عباده الذاكرين الشاكرين
فويا
فويا
احفظ الله يحفظك فيه موقف مر علي قبل اربع سنين ماانساه ضا قت بي الدنيا بنتي اصيبت بلين عظام شديد جدا لدرجة انها ماتمشي وتصيح كثير وماتنام على سيره وتتالم .....الخ تقطع قلبي عمره كان سنه وسبع شهور
وكل ماوديته للمستشفى طوارئ او مراجعه يبهذلونه بهذله تحاليل واشعه هذا من ناحية البنت ومن ناحيتي انا تعالي شوفي التحطيم هذا لين عظام شديد التحاليل مرتفعه والاشاعه فيها كسر وهذا سوء تغذيه..............الخ
اخر شي ماقدرت اتحمل المهزله هاذي خلاص انهرت وصرخت على الدكتور وقلت انتم ما عندكم علاج البنتي ماعندكم الا التعذيب والكلام الفاضي دكاتره كانه جايه من الشارع وجلست بالبيت كم يوم منهاره بس اصيح واطلب ربي سبحانه اطلب الي عينه ماتنام
وبكل سهوله وبساطه ماتتخيلون اختي قالت لي عن دكتور بالرياض وحولنا على دكتور ثاني يضحك علينا يقول انتم مكبرين الموضوع والله ميحتاج تحاليل ولا اي شي اخذ مره اشاعه بس وعطانا نقط مره باليوم والحمدلله ماشا الله نبارك الله البنت تحسنت وصارت طبيعيه ( تعرف على الله في الرخاء يعرفك في الشدة )
{غلا ..
{غلا ..
صارت لي مشكلة مدتها تقريباً شهر يعني شهر كامل ماانحلت وكنت مهمومه خلاص شوي وانتحر

لازمت الاستغفار وسرت اقرأ سورة البقره يومياً كامله مامر اسبوع الا والمشكله انحلت

الحمدالله