ايفونيه333

ايفونيه333 @ayfonyh333

محررة ذهبية

ابشركم ..صرف الاعانه في تاريخ 1-1-1433 ..المصدر بالداخل

الطالبات

مجلس الوزراء يوافق على صرف مبلغ إعانة البحث عن عمل 1 محرم

: وافق مجلس الوزراء اليوم على تنظيم إعانة البحث عن العمل، على أن يكون صرف مبلغ إعانة البحث عن عمل ابتداءً من تاريخ 1/ 1/ 1433هـ، لمن سبق أن تقدم بطلبها، وتوافرت فيه شروط استحقاقها في ذلك التاريخ، على أن يعمل بهذا التنظيم من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية, كما أكد المجلس تفعيل القرارات والتعليمات الصادرة في شأن عمل المرأة والضوابط المتعلقة به، وتفعيل صلاحيات وزير العمل المقررة نظاماً.

ووافق المجلس في جلسته التي عقدها ظهر اليوم بالرياض برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- على أن تتولى اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى، بمشاركة وزير الشؤون الاجتماعية، الإشراف على تطوير برنامج إعانة البحث عن عمل وتطبيقه، وغيره من البرامج المعنية بذلك، بما فيها برامج وآليات رفع تكلفة العمالة الوافدة، لتمكين المواطنين الباحثين عن العمل من الحصول على فرص عادلة للتوظيف.

لاكمال الخبر ...

الرابط http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=33568

دعوووووووووووواتكم
25
3K

هذا الموضوع مغلق.

ام وقلبي يضم
ام وقلبي يضم
الله يبشرك بالخير ويارب يصدقون
المقدامية
المقدامية
طيب واللي مابعد فتحت حساب مالها اعانه ارجوكم جاوبوني
خريجة رياضيات
مشكوره وجزاك الله الجنه

طيب انا مافتحت حساب يمديني افتح

والمتزوجاات لهن اعانه او لا
#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
الله يوفق الجميع
ايفونيه333
ايفونيه333
مشكوره وجزاك الله الجنه طيب انا مافتحت حساب يمديني افتح والمتزوجاات لهن اعانه او لا
مشكوره وجزاك الله الجنه طيب انا مافتحت حساب يمديني افتح والمتزوجاات لهن اعانه او لا
وياك ..وان شالله يكون كلامهم اكيد

ياختي لازم تفتحين حساب ..كيف يحولون لك المبلغ ...

وياك ان شالله ...روحي افتحي وان شالله تتسهل اموورك

اي نعم المتزوجات يصرفون لهم