♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
سمو الروح و باستا << رفع الله قدركم,

ايلاف <<< الله يسلم دياتك يا عمري فعلا افدتيني.. << هي الافاعي اللي عاملتلي ازمة ههههه طمنتيني الله يريح بالك.

Elaaaaf
Elaaaaf
هههههه ياحليلك توته انا ماقد سمعت ولا شفت عن الافاعي والحشرات الكبيرة ... انت من وين سامعة هالكلام؟
كل اللي شفته الحشرات اللي تصير عند الشجر والباركس وكذا بس
طبعا انا جلست فيها تقريبا سنتين ونص بس فيه بنات قبلي على خمس سنوات واربع ماقد شافوا هالاشــياء

:)
♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
هههههه ياحليلك توته انا ماقد سمعت ولا شفت عن الافاعي والحشرات الكبيرة ... انت من وين سامعة هالكلام؟ كل اللي شفته الحشرات اللي تصير عند الشجر والباركس وكذا بس طبعا انا جلست فيها تقريبا سنتين ونص بس فيه بنات قبلي على خمس سنوات واربع ماقد شافوا هالاشــياء :)
هههههه ياحليلك توته انا ماقد سمعت ولا شفت عن الافاعي والحشرات الكبيرة ... انت من وين سامعة...
من اللي شفته بفلوريدا!!! بضل اقول شيكاجو احسن لانها برد اتعودت على حشراتها, ما بدي اروح بلد ثاني انصدم باللي فيها مثل ما انصدمت بفلوريدا كنت متشجعة ليها و لما زرتها الاقي الطير الكبير اللي بيهدي على القمامة فارد جنحانه كبر الdrive غير عن السحالي اللي حوالين البيوت ( بنسميها تشقة, و اي ثينك بتسموها وزع؟ او هيك شي) غير عن افعى طلعوا فوقها الاولاد بالبايكس تركوا البايكس و اجونا ركض, فلولا الله لكان لحقتهم وقرصتهم. اوه نسيت البقرة اللي كانت خلف سور البيت ما بعرف من فين طلعت.
اما كلفورنيا ما بعرف سمعت انه فيها صحراء او قريبة مش عارفة هيك شي, يعني في افاعي و سحالي و عقارب, فحبيت اتأكد اذا فعلا موجودين و اذا بيبانوا و لا لأ.

كلوركس بياض ناصع
المدن الي كتبت اسمائها حلوة هادية حشرات وافاعي الحمد لله ماشفت
ودايما يرشوا ضدالحشرات والزواحف
البقلات العربية منتشرة بكل مكان وفي كمان مطاعم عربية بس مو كثير
المدارس الكواليتي عالي
واحترام شديد للمحجبات ماشفنا مثله ببلدناوادعي دايما ان ربي يساعدك على الاختيار المناسب وموفقة ياتوتا
وسلامة الوالدة كثير
*غادة*
*غادة*
للرفع ياتوتا