اسمعي ياعمري خليكي واثقه من نفسك ميه بالميه ولاعليكي من كلام احد حتى لوكان اخوكي اهم شي ثقي انك احسن طباخه واذا مااعجبهم طنشي لانهم هم ماعندهم ذوق لاتزعلي مني
اختي اذافقدتي ثقتك بنفسك راح تتعبي وحتى لوطبخك يجنن راح تشوفيه موحلو
بالنسبه للكبسات كل اللي بالمنتدى خواتك وطبخهم ماشاءالله لايعلى عليه
جربي للعضوه لوتس ماشاءالله يجنن وامشي عالمقادير مضبوط ويطلع خايال فيه مضبي البصل للعضوه فراوله صفرا روعه والكبسه الاماراتيه لاحدى الاخوات ناسيه اسمها تجنن وبرياني ام اند ام يجنن سويته زوجي كان عنده ضيوف انهبلوا عليه بقولك طريقتي للعزايم وتطلع روعه
اسوي رز باب الهند كلاسيك مسلوق نص سلقه مع هيل وقرنفل حب وقرفه وورق غار وشوي زيت وملح نص سلق وصفيه وحطيه بالقدر ورشي عليه ملئ الغطاء ماء كادي مرتين وغطيه على نار هادئه
بقدر ثاني سوي بصل محموس بزيت وكثري بصل وربع اصبع زبده وحطي صلصه حسب كميه الرز وثوم وبهار وماجي وحركي واضيفي ماء حتى لاتنحرق الصلصه اذا استوت حطي زبيب وحركي وحطيها فوق الرز ولوني الرز وغطيه حتى يستوي تقدري ماتحطي صلصه تسوي بصل وجزر واذا استوى تحطي ليمون اسود وبهار وزبيب تحركي شوي وتحطيه عالرز يطلع يجنن وخيال والدجاج بالفرن لحد مايستوي بعد ماتبليه بالزيت والكركم وصفار الزعفران وصلصه وبهار قصدريه بصينيه وبالفرن ساعه اوساعه ونص وحمريه وعوافي عليكم اي خدمه من عيوني
26-12-1432 هـ, 01:04 صباحاً

الله يوفقك وانتي حاولي وباذن الله بتضبطين بس جربي الطبخه قبل لاتكون اول مره تسوينها بيوم العزيمه
26-12-1432 هـ, 02:45 صباحاً

عندي نصيحه اي كلام يضايقك
تجاهليه تماما باي شي بحياتك
26-12-1432 هـ, 03:25 صباحاً

واو انا زيك الحين ماأدري أش اسوي طبخي مو قد كذا~واو يالفشيله جالسه انزل وأنزل من طبخات أخواتي الي في المنتدى~الله يسعدهم
26-12-1432 هـ, 08:03 صباحاً

افتحي اليوتيوب وشوفي برنامج منال العالم
برنامج اسمه هني وعافيه

وكمان فيه وحده مسويه لها سلسلة مقاطع اسمها الطبق الاسلامي تطبخ وهي متحجبه بس شكل طبخها جنان

وحاولي تجربين الاطباق الي تعجبك منها

وقبل كل عزومه حاولي انك تجربين الاطباق وماهو تكونين اول مره تسوينها

وصدقيني مدام عندك العزيمه والاصرار راح تصيرين احسن طباخه
26-12-1432 هـ, 08:39 صباحاً

الساعة الآن 06:17 .