ام عزوز33

ام عزوز33 @am_aazoz33

عضوة جديدة

ساعدوني ساعدوني ضاقت فيني

ذوي الاحتياجات الخاصة

بسم الله والحمد لله والصلاة على افضل الخلق والانام سيدنا محمد بن عبدالله
انا عندي ولد عمره 9 سنوات مايمشي ولا يتكلم بس عنده حركه موطبيعيه لدرجه انه احيانا يصير فيه كدمات زرقا لانه يضرب في اي شي او يضرب نفسه يوم كان صغير كنت اقدر اخذه في عربانته الى اي مكان اروح له بس الحين كبر وزادت الحركه كثير الى انه لو يمر احدجنبه او يشوف اطفال يركضون يقعد يرافس وياذي نفسه والحين صرت مااطلع لان احس بالذنب وحرمت اخوانه من الطلعه والتمشي مثل اول وبعد لحد الحين ماحليت المشكله لان اخوانه يقولون مالنا ذنب نقعد ومانطلع ومره طلعنا وهو ظل بالبيت ولما رجعنا حصلته يبكي والخدامه تقول من طلعتو وهويصيح ويسكت شوي ويرجع يصيح ومن ذاك اليوم وانا مااقدر اطلع واخليه ابي اي وحده مرت في الي مرت فيه ولقت دواء يخفف من هالاحركات اللااراديه والمفرطه ماتبخل علي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lamia1987
lamia1987
مابعرف اي شي بس حبيبت ادعي لك له بالشفاء عن عاجل غير اجل اهتمي فيه اختي اكتر واكتر هو محتاجك كثيييييييييييير الله يرزقك الصبر والمقدره عليه عفاه الله وجميع المسلمين تقبليني بصدر رحب
الباشيه
الباشيه
أكيد فيه عند الاطباء
ع’ـآنيت بسكـآت
والله ماعندي معلوومه تفيييدك...

الله يكوون بعوونك يااارب
م?‘َِـِياس?‘َِـِه
الله يشفيه ويعافيه لك
اذا هو يحس فيكم وبتحركاتكم الله يصبرك بيتقطع قلبك عليه
ولدي نفس ولدك بس مايحس فينا لان معه ضمور قوي وطريح الفراش بس يتقلب شي خفيف
بيسان 2011
بيسان 2011
الله يشفيه والله انى حزنت علشانه ..اختى خليه يروح معك وين المشكله لاتحرمينه تكفييييييييييييين خليه يحس بالحياه واخوانه يستانسون معه ...ياقلبي يبغي يطلع معهم بس مو قادر ...اشترى عربيه له.. او..فصلي له عربيه عند الاجهزه التعويضيه تناسب معه وتساعده علي التنفس والراحه ..وسهله الحركه .................لاتمنعينه عن الناس..