بخصوص التمويل او تسديد القروض

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أسعد الله اوقاتكن حوائيات
حبيت استفسر عن التمويل المنتشر هذي الايام
يعني اللي عنده قرض في بنك هناك شركات او اشخاص يسددون القرض بشرط اخذ نسبة

يابنات هل هذا الاجراء صحيح شرعيا وقانونيا ام انه ضحك ع الذقون
الله يخليكم اللي عندها فكرة ترد لي فانا في كررررررب ومحتاجة:44: جزاكم الله خير
12
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينة المسك
وينكم افا بس
فافا الفوفو
فافا الفوفو
بالنسبه لشرعيا والله مادري وقانونيا اتوقع مافيها شي واذا كنتو في حاجه وتبون احد يسدد البنك ويطلع لكم قرض عادي يسدد وياخذ تقريبا خمسه الاف ربح واصلا البنوك ليش يحذرون من الي يسددون القروض لانهم يخربون عليهم وماعاد احد بياخذ من عندهم قرض ثاني او مؤجل واذا كنتو على بنك الرياض عندهم طريقه حلوه انه اذا انتو ماخذين من عندهم قرض تقدرون تطلبون منهم اعادة تمويل الي هو على قد المبلغ الي سددتوه في القرض والله ان شكلي لخبطت افكارك ... والله مارديت عليك الا لاني قد جربت الحاجه والضيق الله يفرجها عليك ان شاء الله...استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه
ياسمينة المسك
الله يجزاك خير يااختي فافا والله انا في كرب لايعلم به الا الله سبحانه لكن انا احس ان اغلب هذولي الاشخاص غير صادقين قلت استفسر اللي عندها تجربة مع شخص معين فيهم او كذا..اما بالنسبة للبنك فهو الراجحي واااااااه بس ادعوا لنا يابنات حتى لو مارديتوا
انا اللي هي انا
الله يفرج لك
آحاسيس مجروحه
صباح الخيررر خيوو بنسبه ليه قد جربت عند شخص واخذ مني فائده ست الف ريال لاني كان عندي قرضين واخوي كان محتاج ودفع هذا الرجل الفلوس البنك بس هي حلال لانه هو جاء سوى مثل انه باع ليه سياره واني انا اشتريت هذي السياره وكتب عليه شيك حتى يضمن حقه وبعد يومين قدرت اطلع القرض ورجع فلوس الرجل وقطع الشيك وصار قرضي قرض واحد بس نصيحه لا تاخذي الا الظروره والله الحين نفسي ان سدد الدين مو قادره حتى اخوي الى ساعدته والله مافكر فيني بس الله يكتب الاجر وادعي ليه ان الله يكتب ليه اني اخذذ بيت ويسهل امري يارب والله يفرج همك خيتووو