بنات لاتعدو من غير ماتقرو مشكلتي احس مالها حل ارجووكم ساعدوني انا بمصيبه/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات ارجوكم انا تعبانه سااااااااااااعدوني مش عارفه كيف اتصرف عطوني حلول تعبانه كثير واتمنى من المشرفات والبنات والكل يساعدني وببدا لكم بحكايتي
بنات قبل حوالي خمسه شهور تلقيت اتصال من شخص مجهول قال انا جاي للك ومعاي ظرف يخصك انت وبدخله من تحت الباب انا مت منا الخوف وقلت له اسمع انا ماابي لاظرف ولاغيره ولو قربت من البيت زوجي راح يطلع للك قال لي اسمعي انت حسيت اسلويه تهديد وسكرت على طولالسماعه بوجهه وعلى طول اتصلت بزوجي وجاني زوجي
واتصل هذا الشخص مره ثانيه ورد عليه زوجي لكنه سكر وحنا عندنا كاشف وكان هذا الشخص يستخدم بطاقة سوا قلت لزوجي انا مرعوبه قال لاتخافين هذا جالس يلعب بس بعدين كيف راح يعرف رقمنا يعني بس انا بقيت خايفه اقفل على نفسي وعلى ولدي بالغرفه من الخوف وجلس هذا الشخص حوالي شهر كامل يدق علي وبعدين وقف ماعاد يتصل
وخلاص فكرت المساله انتهت لاكني قبل خمسه ايام اكتشفت ان ذهبي بحوالي 15 الف كله مسروق والمصيبه كاميرا الفديو وشريط عيد ميلاد بنتي مسروق وبعض صووور زواجي وانا طووول هذي الفتره كنت مشغوله مع امي لانها كانت مريضه فما كنت اشيك على الذهب او الصور والحين فهمت تهديده كان على ايش انا ميته خوف بالشريط كانو اهلي وبنات خالي وانا خايفه انه كان يبي يبتزني ويحطه بالنت الذهب راح والله بعوض علي لكن الصور احس قلبي مقبوض ةتعبانه من الموضوع هذا :(
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
جد جد ابي حل
انتظر ردودكم باسرع وقت انا اختكم ارجوكم لاتتخلون عني :(
79
7K

هذا الموضوع مغلق.

سباقيتي
سباقيتي
لاتعليق

الله يهون عليك انتي من جد في مصيبه
قموره الأموره
حبيبتي لاتنسين دعاء نزول المصيبه وهو اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها وإنا لله وإنا إليه راجعون وأوصيك بالدعاء ..الدعاء...الدعاء
والله يفرج لك همك
السمرة المزيونة
لا إله إلا الله
طيب أختي أنتو ما بلغتوا الشرطة ..... اخخخخخخخخخخخ يالقهر .......

أستغفر الله ..... كان الله بعونج .... بس مثل هذا الشي ما ينسكت عنه ....

روحي بلغي الشرطة ..... وقدميلهم بلاغ لازززززم ........

بس أختي أنت لازم تتذكري قبل أنتِ أذيتي أحد أو كان واحد متقدملج للزواج وأنتي رفضتيه ...

فكري زين .... ويمكن أحد من أصدقاء زوجج ..... حاب ينتقم منه ......

قعدي مع زوجج وفكرووا في شخص معين صار خلاف بينكم وبينه أو بين زوجج وبينه ...

إن شاء الله ينكشف الفاعل ..... ويروح السجن .... مسكين بيشوف عواقب الحكم ....

مكالمات تهديد ..... وسرقة ذهب وكاميرا .... عاد هذا بيخمر بالسجن .... حكم مؤبد ....

يستاهل .... جليل الحيا ......بس هدي بالج .... وروقي أعصابج ... ترى بالخوف ما تنحل

المشاكل .... وأنا أختج ..... خليج مع ربج .... وتوكلي عليه .... وإن شاء الله بينصركم ....

تحياتي .....
samiranan
samiranan
اشكركم على ردودكم وحبيبتي قموره الاموره انا هذا الشي الوحيد الي جالسه اسوي اتوسل برب العالمين وادعي بالستر و اترجى دعواتكم لي وحبيبتي السمره المزيزنه اكيد مافاتني هذا الشي وقلت لزوجي انا نبلغ الشرطه
عارضني قال لي انا اخاف عليك منه احتمال هذا الشخص يكون مراقبنا ويعرف متى اطلع ومتى ادخل المهم انا ماسمعت كلامه لما رحت بيت اهلي اتصلت بالشرطه و قلت ممكن تفيدني كيف اتصرف قال لي اذا هو من بطاقة سوا بلغوا الاماره واذ اسمه مسجل ياخذونه ويحققون معاه واذا اسمه مش مسجل يتبعونه ويعرفون مكانه ويحققون معاه قلت خلاص راح نبلغ بس امي قالت لا هذا يخوف خصوخصا انه كان يهدد وحنا عمرنا كله ماعرفنا بهالاشياء لا بشرطه لا بقضايا زي كذا بصراحه خفت وماعرفت شسوي انا بطلب حماية رب العالمين خصوصا يابنات ان معاي بنات خالي الي مخطوبه والي متزوجه يعني فعلا شي صعب صعب وحبيبتي السمره المزيونه انا مااحس فيه احد من طرفي ممكن انه متقصدني وزوجي طيب لابعد حد وخجول وبحاله ارجوكم تدعو لي ان الشريط يكون انمحىاو صار له اي شي
الـــ عديل ـــــروح
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
من اراد بكم السوء الله يرد كيده في نحره يا ياكريم
الله يستر عليكم فوق الارض وتحت الارض وعند العرض يا رحيم