اقتباس مشاركة  (saboh)
الاخوات العزيزات
بالنسبه لدهن العود فهو مقاس ربع توله كمبودى معتق ب200 ريال بالنسبه للوحده في الاسواق يباعب250 الى 230 ريال وهو دهن من الدرجه الاولى اصلي مئه بالمئه والمؤسسه مسؤله كل المسؤليه عن جودة الدهن
بالنسبه لمن تحب تشارك وتكون مشرفه معنا اللطريقه للاشتراك كالتالى
اولا احضري 10 مندوبات كل مندوبه تدفع 200 ريال قيمه العينه وايضا قيمة الاشتراك
ثانيا طبعا المندوبات راح يكون تحت اشرافك يعنى انتى مسؤله تجمعي قيمة العينات وترسليها لنل عن طريق حساب المؤسسه
إختي بعد هذا استحلفك بالله .. هل سيكون هناك ثالثا .. أم اختفاء وهروب .. انا لااتهمك بل استفسر منك .. واذكرك بقول الله جل وعلا (ان الذين ياكلون اموال اليتامى انما ياكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا) ولا يقتصر الامر على اليتامى بل على كافة فئات المجتمع .. فحاسبي نفسك اختي أو اخي على ماتقول , واذكر يوما لاينفع فيه مال ولابنون .. فما ذكرت اخي او اختي لايقبله عقل .. مئة الف لمندوبه وتفاصيل يعجز المرء عن تصديقها والله المستعان
فعسى ان لايكون من يثرب الرسول المدينة التي بها قبره صلى الله عليه وسلم .. مكانا للنصب والاحتيال على الناس أماوقد كثرت عمليات السرقه واخذ اموال الناس بالباطل مؤخرا
فاللهم اغننا بحلالك عن حرامك يارحم الراحمين

انـــــــــــــ ـــــــــا عضوه في عالــــــــــــ م حواء فقـــــــــــــ ط
التفاصيل يا الغالية
اللهم اني اسستوٍدع‘ـك أحبآبي يآمَ ـن لآتضيع ودائع ـه ..,~
الاخت جرح يقتل كلامك جدا جرح يقتل
ايش تبغينى اقول لك انا اريد الخير للكل واريد الكل يشراك فى هذا المشروع واتمنى انك تكونى اول مشاركه معى علشان تعرفي اذا كنت انا صادقه ولا لا وبعدين يشهد الله على ان كل كلمة قالتها حق بس المندوبات يجيبوا لى المشتتريين وبعدين الايه الكريمه عندما قراتها
هزتني جدا وارعبتنى انك تشبهين بمن ياكل اموال الناس واليتامى بالباطل الله لا يجعلنا منهم
انا اعتبر هذا سوء ظن قد حذرنا الله منه وامرنا ان نتتيقن من الخبر قبل ان نقول ونتهم الاخرين بدون اى حجه او برهان ومدينة الحبيب طاهرة باهلها وستظل كذلك ان شاء الله
حتىتقوم الساعة وبالنسبه لجميع الاخوات يشهد الله على ان كل كلمة قلتها صحيحه
وحرية المشاركه فى المشروع قائمه لمن تريد المشاركة والله المستعان ودمتن
الخت جرح يقتل قلتى ان مائة الف ريال لمشرفه لا يصدقه العقل وانا اقول لك لماذا المشرفة ستجلب 10 مندوبات كل مندوبه ستتحضر 60 مشتتري خلال شهر واحد يعنى لدينا 10 مندوبات سييحضرن 600 مشتتري خلال شهر كل وحده ب200 ريال يصبح الناتج 120000ريال للمندوبات 20000 ريال كل واحده 2000 ريال وللمشرفه 10000 ريال والباقي 90000 ريال للبضاعه ولنصيب المؤسسه فاين النصب واين الاحتيال اذا نفذت المشرفه
والمندوبات معها البيع بحذافيره
الحقيقه ان كلامك جدا قاسي ما اقول الا الله يسامحك على الظن السىء
الاخت تركت الحزن
التوصيل بالفيدكس واذا تبغي اى طريقه اخرى للايصال البضاعه اليك تكون مريحه لك احنا حاضرين ومافيه اى شى يزعل والحق ما يزعل ياالغاليه
الكثير من الاخوات يطلبن التفاصيل وانا (واعوذ بالله من كلمة انا قد وضعت التفاصيل على العام بس مش عارفه الاخوات ايش اللى مو فاهمينه علشلن اوضحه لهن والرجاء
مرة اخرى التفاهم على العام علشان الكل يستفيد ويفهم وخصوصا الاخت جرح يقتل
ودمتن

الساعة الآن 04:56 .