nona16

nona16 @nona16

عضوة جديدة

بنااااااات الحقوووو تكفووون المنطقه الحساسه تسلخت عندي

العناية بالبشرة

بنات هالمعرف لصديقتي دخلت بمعرفها لان ماعندي معرف هنا

السلام عليكم

بنااات تكفوووون ساعدوني

اكتب لكن وانا مو قادره اتحممل من الوجع والحكه

تكفوووون بنات لاحد يقوولي رووحي دكتووره ماقدر مااقدر انا بقريه وماااااقدر اطلع الا نادرااا لشي ضرووري مرره وماقدر اقول لابوي بروح لدكتوره عشان هاللشي تكفوووون افهمووني

اناا جتني حككه قبل سبوعين تقريباا مع اني حريصه اني انشف المنطقه زين بعد الحمام الله يكرمكم واغير ملابسي الداخليه باستمرار

المهم جتني حكه وانا فيني افرازات من قبل بس الحكه فضييعه يابناات ماقدررت اتحممل لين انسسلخ جلدي وصااار احممر والمنطقه تقششرت
بششكل فضييع وصاارت حممررررا مررره زي لوون الدم وينزل منهاا زي الموويه طبعاا مو كلها تقشرت بس خط البكيني من تحت ياري فهمتوو وانا الحيين مو قادره اتحممل الالم مررره يعوور وماقدر اجلس واذا جلست يعوور مرره بس اضطر اتحمل وبهالوقت كنت احط عليها سوودو بس مايسووي شي شي خفيف حطيته ثلاث مرات بعدين بطلته خفت يكوون مضر ومايصلح احطه خصوصا اني اضطر احطه على المنطقه المنسلخه واخاف يضر

اااااه يابناااات وررربي حكككه فضيييعه فضييييعه طول وقتي بالغررفه ماقدر اطلع عند اهلي اتفشل عندهم

بنااات سااعدوني بتجااربكم ابي ششي يوخر هالحكه تكفووووون لو كريم من الصيدلييه عادي اقدر اجيبه لان بنت جيرانا ترووح للرياض دايم وتقدر تجيبلي معهااا او غسووب او اي ششي يوخر هالحكه والجلد المنسلخ تكفووون الالم كل ماله يزيييييد

الله يوفقكم يييااااارب
25
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marwa2005
marwa2005
اختي في كريم يزول هالحكة هو مضاد حيوي ب خبري الصيدلية انوفيك حكة بالمنطقة وهي بتعطيك اياه
nona16
nona16
طيب اختي وش اسسم الكريم الله يجزاك خيير ماتعرفين اسمه ؟
nona16
nona16
وينفع احطه على الجلد المنسلخ ؟
شبح الحب
شبح الحب
ايه فيه اليكاام
فيه كريم كيناكومب
فيه بيتادريم

وبعدين حاولي حاولي قدماتقدرين ماتحكين والله الحكة دمار بين تقلب الاحمر اسوووووووووووود

ولو تروحين لمستشفى حكومي بتعطيك كريم لونه بنفسجي حلو بعد
والله يشفيك
nona16
nona16
المشكله غصصب عني احك عندي كريم اليكووم من شركة افالون ينفع ؟