’’’’’}..متـزوجـة في منطقه غير عن منطقـة أهلك ...تعالي هنــآآ..{’’’’’

الأسرة والمجتمع

بسـم الله الرحمن الرحيم

بنات حواء هذا اول موضوع لي بالمنتدى

أنـآ متزوجه صار لي سنتين ونص وعندي ولد عمره 9 شهور
حالتي حــآاله ... صار لي 3 شهور وانا بس افكر في اهلي مشتاقه لهم طووووووول الوقت
طول وقتي افكر فيهم حتى صحتي تدهورت بالرغم من اني اروح لهم كل شهرين تقريبا
هم في الرياض وانا في جده
ماعندي في جده غير اهل زوجي ومافيه حد كبري كلهم كبااااااار الملل قتلني جربت اروح للجيران جربت اطلع اتمشى كل شي ماله طعم بس ابي اهلي متعلقه فيهم

حيـآآآتي فجاءة انقلبت صارت ممله بالرغم من اني اول سنه من زواجي ماقد فكرت بهالشي وعادي عندي مستانسه بجده اللحين لااااااااااااااااااااااااا صرت دايم اقووول وين كان عقلي يوم قبلت اتزوج بجده وابعد\ عن امي وابوي واختي

مين مثلي ..........؟

مين ساكنه بعيد عن اهلها تجي تقول كل كم تروح لهم ....؟

وشلون عايشه حياتها ...........؟؟

وهل تتوقعون بتستمر حالتي كذا ...مع العلم ان وزني نقص 6 كيلو من التفكير ....:44:

أنتظر مشاركاتكم ...يااا احلى بنات ..

..سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ..
74
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهلا
سهلا
الله يكون بعونك
وضعي اصعب من وضعك انا متزوجه خليجي واهلي بالرياض
بس هذي سنة الحياة وهذا نصيبنا الله يعينا ويوفقنا..
حبيبة سوسو خطيبي
يا حياتي شي طبيعي يجيك ها الشعور أنا أهلي با القصيم وانا ساكنه با الرياض ولي سنه ونص متزوجه ولا اعرف با الرياض غير خوات زوجي وقليل اروح لهم
وأهلي با الشهر اروح لهم مره اقعد ثلاث ايام وارجع صحيح اشتاق لأهلي وأصير اكلمهم يومين وأشغل وقتي في البيت مع العلم ما عندي عيال وزوجي دوامهً الى العصر يجئ ينام للمغرب او للعشاء>>>يعني اغلب الوقت لحالي وما اجلس قاضيه اشغل نفسي باي شي علشان ما افكر كثيييير وادخر نفسيتي
مملكة قلبه
مملكة قلبه
يا قلبي انا مثلك بس بالعكس انا متزوجه بالرياض واهلي في جده تعرفي عليهم تنبسطين ههههههههههه والله انا مثلك اول سنه فارقت اهلي بس بكى وتعب نفسي ونقصت كثير وصرت جلد على عظم <<<< ياليت ترجع هالأيام ههههههههههههه
على العموم يا قلبي فتره وتعدي وتتعودين على حياتك وتتأقلمين في بيتك وتنشغلين بزوجك وولدك الله يحفظه حاولي تشغلين نفسك بأي شيء يفيدك ويعدي عليك الوقت ادخلي دورات اوتحفيظ قرآن اطلعي على البحر استانسي مع زوجك وولدك وبتعدي ان شاء الله وتصيرين مثلي ماعاد ابي اسافر ولا عاد ابي افارق بيتي حتى اذا رحت لأهلي ما اطول واحن لبيتي وللأستقرار الله يهون عليك يا قلبي
مجروحه من النصر
آلله يعينك يآقلبي

آهم حآجه تشوفيهم ,
عفوك يارحمان
عفوك يارحمان
هذي سنة الحياه
انا بعيد عن اهلي مااروح لهم الامرتين في السنه
في البدايه راح تتعبي بس بعدين راح تتاقلمي على هالوضع
حاولي تشيلي التفكير من راسك واشغلي نفسك راح تشوفي الي يسرك