بنات جده بلييز ادخلووووو

الاستفسارات الجماليه

السلام علييكم ورحمته الله وبركاته

بنات كيفكم وش اخباركم

بنات ابي ابي احلى مششغل للعروسه ابي احجز عندهااا واسم الكوفيره بلييييز

وابي زفه :icon28: تكون مررررررررررره خوطيره بليز قولو لي من وين اسويها ماعرف

وابي فستان زواج مدري من وين اشتري يكون حلو وجذاب

وايش تنصحوني اشتري ومن وين ابي وحده تقولي احلى اسواق جده ومحلات الحلوه مره

انتظركم
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نانا شيخ
نانا شيخ
اشرطة الزفة عند لمسات ولا همسات ناسيه اسمه بالكندرة شغله حلوووو

فساتين لو تبى تفصيل وشي فخم اليمامة مرررة روعة
أما لو تبى ناااعم وأوروبي في بوتيكات كتير ممكن افيدك لو تحبي

المكياج لو تحبي الثقيل الإمارة وشيخة

والناعم منى سنتر وبثينة و ذا مير ميد

وموفقة إن شالله
*جمالي غير*
*جمالي غير*
اشرطة الزفة عند لمسات ولا همسات ناسيه اسمه بالكندرة شغله حلوووو فساتين لو تبى تفصيل وشي فخم اليمامة مرررة روعة أما لو تبى ناااعم وأوروبي في بوتيكات كتير ممكن افيدك لو تحبي المكياج لو تحبي الثقيل الإمارة وشيخة والناعم منى سنتر وبثينة و ذا مير ميد وموفقة إن شالله
اشرطة الزفة عند لمسات ولا همسات ناسيه اسمه بالكندرة شغله حلوووو فساتين لو تبى تفصيل وشي فخم...
وعليكم السلام هلا اختي بخصوص الفستان روحي اليمامه والمستقبل بلازا الي جنب لمسات وديمتريوس في جده مول بس هذا غالي شوي والزفه اختي سوت زفتها عند زفات المدينه اسم المنشد احمدحمزه والله طلعت تجنن واسلاميه بعد اكتبي في قوقل وتطلعلك واسمعي صوته واحكمي اما المشغل صاحبتي سوت في مشغل اسمه على ماعتقد عيون المها جنب جده مول شارع التحليه وتطلعت مره حلوه طبعا مكياجها كان ناعم وفي نفس الوقت فخم طلعها قمر ماشاءالله بس انتي روحي وشوفي شغلهم والله يوفقك وييسر امرك ويسعدك في حياتك يارب
أحـــلى عـــروسة
بوتيك أحلى عروسة لأرقى فساتين الزفاف والسهرة ..يسعدنا تواصلك اختي الكريمه ... نظامنا في البوتيك نظام القطعه الواحده تصاميمنا حصريه 100%... 0563058228 ... نضمن لك التميز. ... بالتوفيق ..
البارونه سارونه
اعرف وحده تسويلك الزفه سوت زفة اختي السي دي بميتين لو تبغيها راسليني
الرمال البيضاء
اشرطة الزفة عند لمسات ولا همسات ناسيه اسمه بالكندرة شغله حلوووو فساتين لو تبى تفصيل وشي فخم اليمامة مرررة روعة أما لو تبى ناااعم وأوروبي في بوتيكات كتير ممكن افيدك لو تحبي المكياج لو تحبي الثقيل الإمارة وشيخة والناعم منى سنتر وبثينة و ذا مير ميد وموفقة إن شالله
اشرطة الزفة عند لمسات ولا همسات ناسيه اسمه بالكندرة شغله حلوووو فساتين لو تبى تفصيل وشي فخم...
طيب حلو

بس لو تقدرين تعطيني الارقام لان الكندره كبيررر