self_esteem " "
والله العظيم كانك تتكلمين عني انا وصديقة الغفله
والله العظيم كانك تتكلمين عني انا وصديقة الغفله
miss dala33
miss dala33
الله يفرج همك
الهنوف الإماراتيه
شوفي أختي العزيزة انتي قوليلها كل اللي بخاطرج و الأشيا اللي مضايقتنج منها بأسلوب لطيف إذا حسيتي إنها قامت تاخذ و تعطي وياج و مهتمه بالموضوع معناها أنها مهتمه بصداقتج و راح تحاول تصلح الأمور لكن فيها حالة سكوتها أو إنها قالتلج انها تحس إنها تعاملج أوكي و مافي أي شي غلط بدر منها فاعرفي أختي العزيزه إنها مب مهتمه بصداقتج..

وفي هاي الحاله أنا ما أنصحج تقطعين علاقتج وياها بالنهاية ترى مهما كان بينكم عشره و الدنيا ما تسوي و أحلى شي الواحد يصفي نيته و يخلي قلبه أبيض وخلي علاقتج فيها سطحيه و ربي يعوضج بصديقة تعزج و تحترمج

و السموحه..
self_esteem " "
ذكرى في زمن نسيان
يعين الله اختي والله مدري شفيهم هالناس تغيروا انا اول مره تمر علي وحده كذا صراحه
مس دلال
آمين يارب ويكفيني شرها وشر خلقه اجمعين يارب مشكورة حياتي

self_esteem " "
شوفي أختي العزيزة انتي قوليلها كل اللي بخاطرج و الأشيا اللي مضايقتنج منها بأسلوب لطيف إذا حسيتي إنها قامت تاخذ و تعطي وياج و مهتمه بالموضوع معناها أنها مهتمه بصداقتج و راح تحاول تصلح الأمور لكن فيها حالة سكوتها أو إنها قالتلج انها تحس إنها تعاملج أوكي و مافي أي شي غلط بدر منها فاعرفي أختي العزيزه إنها مب مهتمه بصداقتج.. وفي هاي الحاله أنا ما أنصحج تقطعين علاقتج وياها بالنهاية ترى مهما كان بينكم عشره و الدنيا ما تسوي و أحلى شي الواحد يصفي نيته و يخلي قلبه أبيض وخلي علاقتج فيها سطحيه و ربي يعوضج بصديقة تعزج و تحترمج و السموحه..
شوفي أختي العزيزة انتي قوليلها كل اللي بخاطرج و الأشيا اللي مضايقتنج منها بأسلوب لطيف إذا حسيتي...
جزاج الله خير الهنوف بعد قلبي

وكل من مر عالموضوع وعطاني نصيحة من قلبه عسى الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم ماتتمنون
ويصلح الحال ويكتبلي الخير ولكم يارب
الله يعطيكم العافية حبيباتي ولا يحرمني من هالوجيه الطيبة