هلاو الله ياعرايس عندي لك فساتين سهرة مرتبة تحل ازمه الصراحة و مستعملة بس كأنها جديدة هي حقت خويتي عروس ولبست الفساتين وخلاص ماعاد تحتاجها الحين ملت منها وتبي تبيعها عاد انا راعيةة الفزعة طقيت الصدر وقلت ابد مافي غير بنات عالم حواء انفعهم خصوصا العروسة الحلوة الي تبي فستان لزيارتها او لعزيمة اهل زوجها ويواجه ومافيعندها وقت للخياط او مالقت شي حلو فالسوق ابد تتصل على خويتي
بالنسبة لمقاس الفستان 40 تقريبا
الاسعار الاساسية:
الفستان الاول فخم جدا ينفع لزيارة العروس او عزيمة اهلها اذا كانت الحفلة كبيرة :وهو مخيط وليس جاهز <يمديكم عاللغة
: اللون بيج السعر الاساسي قبل:4500ريال امابعد الاستعمال بتبيعه بالتفاهم مع الجادة فقط
الفستان الثاني مرتب وحليو ومشكوك وملوون : السعر الاساسي قبل 5000ريال جاهز .............اما بعد فبيباع بـ850ريال لانه من سنة تقريبا وموضة الشك انتهت علمتكم للامانة لكن الي تحب الشك وكذا تشتريه
الفستان الثالث مرتب ومشكوك جاهز ولونه سماوي : السعر الاساسي قبل3500اما بعد بـ1000ريال وهذا السعر النهائي

إعلان

الفستان الرابع جاهز لونه احمر ولحمي ذووق ومرتب وهادي ينفع للسهرة او للزيارات العادية عبارة عن قطع مخمل وشك بسيط : السعر قبل 2800دولار ........بعد سيباع بــ1500ريال

الصور معنديش لكن ممكن تتصلون فالحبيبة وتتفاهمون معها وتوريكم بمعرفتها بس ترى للامانة خصوصا العروسة بتدعيلي اني فكيت لها ازمة وموفقين ان شاء الله لولوولولوووليش

اذا تبين الرقم ارسلي عالخاص وثانكيوووو
استغفر الله وأتوب اليه لااله الاانت سبحانك أني كنت من الظالمين

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ارسلي على الخاص
ok
استغفر الله وأتوب اليه لااله الاانت سبحانك أني كنت من الظالمين