قوه بنااااااااااااا ااات

أشلونكم وشخبااااااااااا ااركم

في خلطه تبييض ممتاااااااااااا ازه وربي يشهد فوقي أستخدمتها وصرت الق شزييييييييني اينن جني كليوبترا (دعاية فير أند لفلي)
وبشرتي صارت تهبل راحت بقع الحبوب وصارت البشره صافيه وناعمه وتهببببببببببل
ولوني من بعيد البياض الحلو والبشره مخمليه
بس مشكلة هالخلطه انكم ما تسوونها هذي أنا شريتها من مندوب وسعرها 20 دينار بس العلبه تكفي شهور من الأستخدام اليومي ومعاها علبة سنفرة تبييض
والحلو بالخلطه أنها مرخصه من وزارة الصحه ومالها آثار جانبيه
حتى أنا بنفسي وديتها علشان يحللونها جدامي قالولي طبيعيه ومافيها اي مواد كيماويه
أهي وحده تييبها من بره الكويت وتخلطها
هي عباره عن بودرة أعشاب مكتوب عليها تعليمات الخلط مع مواد طبيعيه موجوده بكل ثلاجه ونتيجتها تبين عقب أسبوع بالضبط يبين البياض بس تلاحظين أن بشرتج منوره ومشرقه من أول أستخدام والخلطه جدددد روووووووووووووو عه كثر ما وصفت فيها ما يكفي
لأني مو مصدقه البياض اللي صرت فيه حتى من الشمس رفيجاتي يسمرون وانا أفتح وكل من سألني عنها وخذوا رقم المندوب اللي يوصلها وطلبوها

الخلطه اسمها الخلطه الباكستانيه للتبييض
وهذا رقم المندوب تقولينله أبي الخلطه الباكستانيه للتبييض حق الجسم (علشان يفهم لأن مرات يضيع)
7939360 وأسمه كومار تره عنده زيت ممتاااااااااااا ااز للشعر استخدمته 4شهور وشعري تغير 180 درجه حتى أمي اللي تعيب على شعري قامت تمدح فيه وتبي من نفس الزيت وسعره 15 دينار بس شنو رهييييييييييب
مافيه ريحه ويننننننننننننن نعم ويكثثثثثثثثثثثث ثثثر ويطول والتساقط يوقف من أول أسبوع
وطبعا نتايج الخلطات مو خياليه وسحريه بالعكس يعني البياض يبان على حسب البشره انا بيضه بس أسمريت من الشمس والتان وبينت نتايج البياض من أول أسبوع
وشعري ناعم فيه ردات الحين صرت ما استخدم السشوار ولا يتساقط ولاااااااا شئ يهبل ولمعته تكسر العين وطال بسرعه حوالي 2سم أو 3سم بالشهر
وأدعولي بظهر الغيب
(والله شاهد على ما أقول)

مشكوووووووووووو وووره حفظت الرقم
حياج الله عسوله

وافا ما شئ توصيل لامارات اسالي كومار يمكن عندح مندوب الغاليه
الله يرحم جميع
ادعوا لي ,,,, :232:

:3_2_8v:
اللي أعرفه أن مافيه توصيل ولا تدزه بالبريد
أذا عندج قرايب أو أنتي بتزورين الكويت دقي عليه وطلبيها

الساعة الآن 02:11 .