ورد وفل وكاااااااااااادي تم التواصل وارسال الصور حياكي يا عمري
اقتباس مشاركة  (totomajdi)
حياكي يا عمري عندي فكرة بيع كل شيء على ريالين ممتازة وممكن تبيعيها اكثر اجيبها من الصين وابيعك اياها على ريال ونص
وشوفي انتي وشطارطك
البضاعة عبارة عن
أدوات مدرسية كاملة
أدوات مطبخ من صحون وملاعق ............ الخ
العاب اطفال بنات وأولاد
آلاف الاشياء والاشكال
اذا حبيتي ارسلك بعض من الصور المتوفرة عندي مشكروة
واشحن لأي منطقة
هدايا جميع الاشكال
توزيعات مواليد ومناسبات أشياء مرة حلوة وفكرة ممكن تحطي فيها حلويات وشوكولاتة وتبيعيها أكثر وشوفي كم تكسبي
اكسسوارات من اطوال وبكل وسلاسل
براويز صور
اغراض منزلية من دبابيس وابر وخيطان ومرطبانات جميع الاشكال
اكيساس هدايا مرة حلوة
0542477904
هلا خية
ممكن الصور للبضاعة على الخاص؟.
ان شاء الله ارسلك الصور
اذ حابه تبدين معي تجاره العطور بمبلغ بسييييييط 400 ريال و5 درازن منووعه من لوشنات وخمريات وعطور جيب وو حيااك

انا حابة اشارك معاكي بمبلغ 400 ريال و5 درازن منوعه ابغاكي ترسيلي بالتفصيل سعر كل قطعه وكم الارباح تقريبا وكيف طريقة الشحن وكيف طريقة ارسال المبلغ ولو في امكانية اني ارسل لك المبلغ وانتي تتاجري فيه يعني بس ترسيلي الارباح لان انا مشكلتي الخجل مااقدر ابيع لاحد وانا جدا جدا محتاجه الفلوس
وفقك الله لكل خير
الاستخارة اهم شئ قبل البدء في التجارة
ابحثي بعدها عن ميولك فين وابدئي باى شئ تحبينه وتحبي تشتريه حتى تقدري تتواصلي مع الزبون وانت مقتنعه في بضاعتك

بعد شراء المنتج لا تتكاسلي وتهمليه اعطية حقة في الاعلان والتسويق والنشر

وطبعا الصدقة والدعاء لاتنسيها والله يوفق الجميع يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 05:07 .