عنوان الشركه فهي شركة مجد القمم وهي شركه معروفه لدى المجتمع التجاري وليس نشاطهم محتكر على هذه المحفظه انما انشطتهم شامله للعقارات والمساهمات والتعاملات التجاريه بشكل عام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا للعلم فقط .. لايوجد شي في نظام الدوله اسمه شركة شاملة للعقارات والمساهمات والتعاملات التجاريه .
وللعلم والتنويه فقط اختي .. يوجد مساهمات عقاريه صحيح .. لكن لايوجد شي اسمه محفظة الثقيل التي تتحدثين عنها .. هنالك فرق اختي بين شركة عقاريه ذات مساهمات عقاريه مصرحه وبين محافظ لتشغيل اموال الناس ؟
انا لا اشكك فيك لا والله لكن من باب النصح لك ولي ولغيرك
17-05-1426 هـ, 07:15 مساءً

سيدي طموح وسيدتي مروقةالافاضل:
اعزكم الله واجلكم عن هذة المهاترات والزيادة والنقصان ... اختي ارادت النصيحة على مايبدو وجانبها الصواب ! واخي اراد ان يوضح لها الحقيقة فاخطأ الاسلوب :
احبتي احبتي (( لاتنسوى الفضل بينكم .. فالدين نصيحة ((وليس فضيحة )) فخيركم خيركم لااهله وللمسلمين )) تناصحوا بينكم على الخاص حتى تصل النصيحة دون تجريح او تشكيك والعياذ بالله فـــهــدفــنــــا هنا جميعا ان شاء الله الخير للجميع...
جزاكم الله عنا خيرا عظيما لكل من ساهم في هذا الموضوع بنصيحة خالصة لوجه الله
واخص بالدعاء هنا اخونا الكريم (( ارزاق مقسومة )) لاانه كان مثال لما قلت سابقا من تقديم نصيحة على الخاص بشكل يوجه دون ان يشكك او يجرح ، فكان لها ( النصيحة )) الاثر البالغ والنفع ..بأذن الله
ودمتم لنا اخوة متناصحين على الخير
اقول... شكلي ما ابي اقضي السمحوة على الاطالة.
17-05-1426 هـ, 11:49 مساءً

اختي منال شكرا لمرورك ومناصحتك والاخ الكريم يلزمنا الصمت
عن الجهل والجهال
وتحياتي للجميع
18-05-1426 هـ, 12:36 صباحاً

اقتباس مشاركة  (المروقه)
اختي منال شكرا لمرورك ومناصحتك والاخ الكريم يلزمنا الصمت
عن الجهل والجهال
وتحياتي للجميع
اتشرف بان اكون جاهلا اميناً ... لا انساناً مخادع معدوم الامانه من اجل حفنة نقود
20-05-1426 هـ, 03:52 مساءً

لسان طموح0000كلن يرى الناس بعين طبعه0000فأذا كنت ترى الناس مخادعون فأنت ذلك