ماريا 2005

ماريا 2005 @marya_2005

عضوة جديدة

مشكلتي مع اللولب وحبوب ريدكتيل

علاج السمنة والنحافة

مشكلتي مع اللولب وحبوب ريدكتيل
السلام عليكم يا احلى موقع في الانترنت هذي اول مشاركه لي اتمنى انا افيدكم وتفيدوني انا ركبت لولب هذا الشهر واخذت مع اللولب حبوب ريدكتيل للتخسيس ومنا الشهر الدوره مده خمس ايام ينزل علي دم اسود خفيف ارجوكم ساعدوني الي عندها فكره وشكرا نشرت هذا الموضوع عند قسم الحمل والولاده لكن ولا واحده قالت هلا ان شاء الله احصل عندكم حل للمشكله :39: الي انا فيها
5
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FROOOOHA
FROOOOHA
الدم بخصوص اللولب ماله دخل بالحبوب بس اذا زاد عليكي تعطيكي الدكتوره حبوب لهذا الدم بس ترى الحبوب مالها دخل لاني يوم ركبت اللولب صار معي كذا
وبالنسبه للحبوب الريداكتيل انا ماحب استخدمها من كثر مانسمع مافي احسن من الطبيعه
روحي تحبه
روحي تحبه
هلا اختي انا ماني متزوجه وصار لي هالشي ينزل معي دم غااامق وخفيف جدا وانا استخدم حبوب الكوباليت للتنحيف ....!!!!! بس ماادري اذا لها دخل اول لأ لان اول مره يصير لي كذا ؟!!!
غاليـــــ@@@@ـــــة
انا كنت استخدم حبوب ريديكتيل بس دورتي مثل ماهي ماتغيرت..
الكيكة
الكيكة
الدم ماله علاقه بالحبوب

و اللي اعرفه ان اول ما تركبين لولب اول جم شهر تتغير دورتج يا اما نزيف او شي مثل اللي قلتيه .. طبيعي عقب جم شهر ترجع الدوره طبيعيه مثل قبل

:)
احب الخير
احب الخير
الدم ماله علاقه بالحبوب و اللي اعرفه ان اول ما تركبين لولب اول جم شهر تتغير دورتج يا اما نزيف او شي مثل اللي قلتيه .. طبيعي عقب جم شهر ترجع الدوره طبيعيه مثل قبل :)
الدم ماله علاقه بالحبوب و اللي اعرفه ان اول ما تركبين لولب اول جم شهر تتغير دورتج يا اما...
اختي انتي نبهتيني .. لاني صار فيني نفس اللي وياج بس انا بنت واخذت حبوب ريدكتل وقاعده استعملهم من شهر
والدورة ماانقطعت عني طول هالفتره .. بس ماربطت بينهم لاني مااتوقع ان حبوب التخسيس لها علاقه بالدوره؟؟؟!!!
بس شكلي راح اسال دكتور بالموضوع احسن

مشكوره اختي انج طرحتي هالموضوع