حزن في سجن أنيق
ما شاء الله عليهم اخلاقهم عالية ومؤدبات مو زي الاثيوبيات الله يقطعهم بعد اسبوعين هربت من عندي الان القمرية لها عندي 6 شهور ما شاء الله وشغلها متوسط بس اهم شي عندي حنونة على الاطفال استقدمتها عن طريق موقع اسمه خدمكم تلقونه على النت وتختارون منه
ما شاء الله عليهم اخلاقهم عالية ومؤدبات مو زي الاثيوبيات الله يقطعهم بعد اسبوعين هربت من...
كم كلفتكم ؟
وبكم المدة اللي جاتك فيها ؟وكم راتبها ؟
وكيف شكلها ولونها ؟
نونا 2010
نونا 2010
كم كلفتكم ؟ وبكم المدة اللي جاتك فيها ؟وكم راتبها ؟ وكيف شكلها ولونها ؟
كم كلفتكم ؟ وبكم المدة اللي جاتك فيها ؟وكم راتبها ؟ وكيف شكلها ولونها ؟
استقدمتها بـ 12 الف

المدة 37 يوم لونها غامق شوي بس ملامحها حلوة
حزن في سجن أنيق
ما شاء الله عليهم اخلاقهم عالية ومؤدبات مو زي الاثيوبيات الله يقطعهم بعد اسبوعين هربت من عندي الان القمرية لها عندي 6 شهور ما شاء الله وشغلها متوسط بس اهم شي عندي حنونة على الاطفال استقدمتها عن طريق موقع اسمه خدمكم تلقونه على النت وتختارون منه
ما شاء الله عليهم اخلاقهم عالية ومؤدبات مو زي الاثيوبيات الله يقطعهم بعد اسبوعين هربت من...
12 الف شاملة الفيزا ؟؟؟
وكيف نشيطة ولا نوامة وكسولة ؟تتقبل تتعلم ولا تحسيها بس تبغى تسوي الضروري واللازم والباقي ماهمها ؟
كم عمرها ؟ متزوجة ؟وعندها اطفال ؟
ذكرى@
ذكرى@
(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته)
نونا 2010
نونا 2010
12 الف شاملة الفيزا ؟؟؟ وكيف نشيطة ولا نوامة وكسولة ؟تتقبل تتعلم ولا تحسيها بس تبغى تسوي الضروري واللازم والباقي ماهمها ؟ كم عمرها ؟ متزوجة ؟وعندها اطفال ؟
12 الف شاملة الفيزا ؟؟؟ وكيف نشيطة ولا نوامة وكسولة ؟تتقبل تتعلم ولا تحسيها بس تبغى تسوي الضروري...
نعم مع الفيزا بـ 12 الف

والله البنت مجتهدة لاكن انا وراها تعرفي الخدم اذا محد وراهم لابد من الغش

ونومها عادي تدخل غرفتها الساعة 12 وتصحى من حالها الساعة 9

عمرها 23 ومتزوجة وعندها طفلين