ردا على الاخت اللي طلبت تجربتي و الله بعدني ما اشتريت من حد بسبب كثرة التنافس و الدعاية على نفس المنتج ... فلما اجي اقرر انني بشتري شئ تعلن اخت ثانية عن منتج يحمل نفس الصفات و لو يزيد السعر .. تكون له محاسنه .. فيخليني متشككة ..

عسب جي قلت اكيد مب انا الوحيدة اللي تفكر جي ...
بالنسبة للموضوع ... ترى انا قلت ان كل وحدة تكتب عن "نجاح" تجربتها مب فشلها يعني اقصد اللي استفادت من المنتج و اللي ما استفدنا منه طبعا ما نطريه ...
بس الاخت اللي استفدت منها و كان هذا بالنصيحة و بيكون بيني و بينها تعاون هي الاخت ART اللي بتشرف على توزيع ديكور البيت و توزيع الالوان و التحف عندنا خلال فترة الصيف...
و مثل ما قلت خلو الموضوع لاظهار البضاعة اللي استفدنا منها مب اللي انغشينا فيها ... و الله يجيب اللي فيه الخير
والله الصراحه انا جربت من الاخت امثال خلطه التبييض وايد حلو ماشالله
والاخت امثال تعاملها جدا راقي وحبوبه حيل ماشالله عليها
.
موضوع سبق طرحه

ياليت البنات اللي جربوا المنتج يقولون تجربتهم بصراحة لاني وايد اشوف بنات يشترون منتجات و ما يكتبون تجربتهم .. شلون البنات بيتشجعون لازم تكتبون النتيجة ...

موضوع حلو ومفيد بالنسبة للتاجرة والمشترية لانه الصراحة 100 وحدة يعرضلك نفس المنتج والطلبات عليهن بالهبل انزين اللي اشتروا المنتجات جربنهن ولا صورن معاهن بس ليش كل وحدة تشتري ما تقول عن تجربتها ما نشوف الا رد واحد ولا اثنين وانا اقصد المنتجات اللي هي الخلطات اللي تبيض واللي تضيق واللي تضعف واللي *******استويت شرات عبدالله بالخيرTHANKS THANK UAEYAH
[grade="FF1493 00BFFF FF1493 00BFFF FF1493"]
اذا انتابك العسر فلا تسرح********واذا انتابك اليسر فلا تمرح*******واذا سبك حاقد فلا تجرح*********** واذا مسك الضر فلا تكره********* ولهدي (محمد صلى الله عليه وسلم) فلا تبرح************وحدث بفضل الله وافرح******** ورتل بالحب (ألم نشرح)
[/grade]
بالتوفيق انا اشتريت عن الاخت الجوهره الدخون بس بعدني ما استلمته

الساعة الآن 03:46 .