انا خذت من الأخت Um 3azooz عطر الشيخ رووووووووووووعه ومحد تم ما سألني عنه
وان شاء الله قريب بآخذ عنها شنطة فندي حليلها حاجزتنها لي وصابره علي وانا اشكرها جزيل الشكر على اخلاقها وسعة صدرها وطيبة قلبها.

خذت من الأخت فارسة الامارات شنطة الفراشي ... شنطة حلوة ومتكاملة والأخت طيبة واخلاق وتعاون

[img]http://b3.*******.com/1Qz0p4?r=45bc955[/img]
ماشاء الله و الله و بين المعدن الطيب يا بنات حواء دايما كلمة الخير ما تتاخرون عنها

وانا امس خذت من الاخت sticky رقم واصل و هذا الكلام المغرب
اليوم الصبح المندوب مرمسني انه الرقم شحنوه لي من دبي و بيوصلني باجر الصبح
اشكرها صراحة على سرعة الخدمة لانه شئ والله يستاهل التقدير
موضوع حلو

انا اول من تعاملت معها صدى الاشجان اشتريت شنطه ديور وكااااااااااااا ااااااااانت روووووعه

وبعدها تعاملت مع ام عزوز وشريت شنطه شانيل وساعه شانيل وشوبارد وخيااااااااااال

وتعاملت مع سالي وفعلا قمه بذوق وتدور مصلحتك

تعاملت مع عفريت شريت بخاخ بس خطييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييييييير

وشريت من بنت الكويت العسل اله افتله وكانت عاديه جرحت وجهي بس استفدت من الزيت

ومن بعد تعاملت مع منى كريولان طيبه بس تاخرت بطلاباتي كل الحالتين بس الشهاده لله مو بيدها

ايه شريت من توته البخور عن طريق الحلوه وجدان بس تفاجئت انه عادي بس الناس اذواق

وتعاملت مع اخت بالكويت اشتريت منها الشنطه ديور مه بوكها وبتوصلي ان شاءالله الاربها

وهي ذووووووووووووق

واشتريت من الاخت دلع 14 وللحين ماجت اغراضي تاخرررررررررررر ررت علي وبندخل الاسبوع الثالث او الرابع وللان ماجت

وش بعد وش بعد بس ذولي اللي حاليا تعاملت معهم وعقبااااااااااا ال الباقيات واعذروني لو نسيت احد
هلا بنااات موضوع حلوووو..انا اول تجربة شرا من المنتدى كانت من الاخت فارسة..خذت شنطة المكيااج صراحه روووعه و شلة كل مكياجي و فراشي المكياج بعد حلووات بس سلبيتهن انه شعرهن يطيح مع الاستعمال و خذت ستيان السيلكون صراحه هو صح يعطي حجم اكبر بس ما يشل الصدر جنج مب لابسه ستيان بس ترا هذا مش ذم في بضاعة الاخت لا بس اصلن ستيان السليكون ما يشل لانه معتمد على اللزق و حتى الي عند نعومي نفس الشي ..بس والله عرضها حلو و رخيص و الله يوفق الجميع
انا خذت من عند توتة الحلوة عود معطر ودخون وعطورات بس العود روووعة كل حد اتخبل عليه وأولهم زوجي وألحين أهلي يبون بس ما عندي وقت أطلب مشغوولة وانا ماأحب أحجز وأبلش الناس ويايه وهاي النقطة مهمة واتمنى من الشرايين والتجار الالتزام فيها واللي عندها عذر اتبينه للطرف الثاني ماتخلينه معلق ابها
ومشكورة uaeyeh عالموضوع

الساعة الآن 02:17 .