و انا تعاملت بعد مع الاخت ســـــــارة
خذت منها علبة ايشدو بي ناي
روووووووووووعة و السعر احلى

مشكورة عزيزتي ســــــــارة
اختي " العزّ" مشكورة اختي على المرور و الافادة ... الله يقدرنا و نساعد جميع خواتنا الموجودات بقولة كلمة الحق في حقهن
اشكر كل الخوات الي مدحو اغراضي

اختي الغز تقريبا معضم العلب جيه ايونا لانها من الشحن يتعفصحن .. و اسمحيلي ما اقدر اني اطرش لج البوك بدون علبه الا اذا ياني من برع بدون علبه و اشكر ذوقج الحلو

اختي شيواخي الغاليه مشكوره

الجوهرة حبيبتي استلمت الدخون و ماشاءالله روعه تسلمين علي هذا الذوق
أنا شريت كذا شي من البنات..

* أول شي من مزاد الأخت كومبليكس خذت شنطتين.. طلعن حلوات بس حجمهم كبير.. وحدة بعتها ووحده مازالت عندي..

* من الغالية صدى الأشجان خذت بوكسات صغيرة حلوة وطلبت صينية حلويات وصينية فطاير.. طعمهم حلو وشكلهم أحلى..

* خذت دخون أطايب من الأخت روح العطور بصراحة وايد حلوة ريحته ومتروس عطر ومايجف أبدا وهذا الميزة لازم الوحدة تحطها بالاعتبار وهي تبيع دخون.. لأنه مع الأيام يستوي حصى.. يزاها الله خيرروح العطور ومن يخلص ان شالله بطلب بس لأني عندي كذا نوع وماستخدم هذا دوم..

* شريت ( كرمكم الله ) نعال من الغالية أم عزوز.. شكله بالطبيعة أحلى من الصورة بس ميزته انه مب مريح وايد.. يعني يادوب ألبسه بيت أهلي..

* شريت بعد صابونة التنحيف وكريم أماني والمقشر وبودرة ... من أم محمد الخلطات بس بعدني أستخدمهم وماكملت شهر عشان تطلع النتيجة.. من أشوف نتيجة أكيد بخبركم أو بكتب بموضوعها.. بس مرتاحة عليهم..

* شريت خلطة العسل من الغالية فيافي2005 استخدمتها من ثامن يوم للدورة لين قبل الدورة اللي عقب طبعا ارتحت منها لأنها أعشاب مع عسل بس لاحظنا أنا وأختي انها فتحت شهيتنا وايد.. ووقفناها.. مع انه نستخدمها عالريج ويا ماي دافي.. بس بالنهاية أكيد الأعشاب ان مانفعت مابتضر..

* طلبت كمن شي من الأخت المحبة للخير بس بعدين أجلت الطلبية لفترة شوي.. لأنه ماعندي هالأيام اللي يحول ويستلم الأغراض.. بعد فترة ان شالله بطلب..

* طالبة بعد صانعة الشوكولاته من الأخت هيومه وان شالله بستلمها ويا البنات اللي طلبن بنهاية الشهر.. بانتظارها على أحر من الجمر..

شو بعدددددددد!! اذا ذكرت شي بخبركم..

انا لين الحين ماخذت من عند حد شي

ويوم باخذ اكيد بشارك

موضوع حلو ومفيد

مشكوره اختي

الساعة الآن 10:05 .