هوا

هوا @hoa_2

عضوة نشيطة

معاناتي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
طبعا انا نزلت هذا الموضوع واتمنى منكم االمساعده وربي للي بتساعدني لدعي لها بثلث الاخير من اليل
ياجماعه انا تملكت يعني مقبله على زواج وجسمي حدث ولا حرج كل المشاكل فيه :icon33:
الي حمسني انزل الموضوع لما رحنا زواج وشفت حموات زوجي وخواته يمه اجسامهم شي مشدوده ويلمعون والركب لوووون واحد مع الساق تحطمت :44:
انا ياجماعه عندي المنطقه الحساسه سووووووودا وماخليت ولا بقيت خلطه كلها خسارت فلوس
والي بين لافخاااذ حكايه فحم ولله والاكواع والركب ااااااااه عذاب ولله ماينفع بها شي ولا وجسمي قام يستهبل سمرر
اتمنى احصل على جسم مشدود ابيض لون واحد واللي تساعدني اسال لله العظيم انه يفرح قلبها ويسر امرها
7
714

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوا
هوا
بنتظاركم
نوسة99
نوسة99
حبيبتي هوا لامعاناة ولاشئ

الله يوفقك ويكتب لك الخيرويسعدك إن شاء الله
إذا كان فيه وقت معك وباقي علي زواجك كثير روحي المراكز التجميل أقصد عيادات الجلديه المشهوره يكون عندهم برامج للعروس من تقشير وتلميع وإزاله شعركل لي خاطرك فيه تلقينه عندهم وخلي عنك الخلطات كثير من البنات إذا جاو يتزوجون يرحون مراكز

أتمني اني أفدتك عزيزتي.......والله يسخرلك وموفقه مره ثانيه..
هوا
هوا
طيب اي مركز بالرياض وكم اسعارهم
بس انا افضل طبيعي لان مادتي مو ذيك
حلا بيتها
حلا بيتها
والله يافلبي باب النجار مخلوع ههههههههههههههههههه
بس حاولي انك تحطين خلطات طبيعيه فيها زيوت هي مراح تبيضك كثير بس ها يعني واذا على شد الجسم عليك بالشمر والله نتائج هبال هبال شفته بعيوني واذا تبين خلطه لتبيض الوجه عندي ومجربه انا جربتها بس حصري لك واهتمي بنفسك من زيوت وصابونة البابايا ترى حلوه ولها مفعول بس حاولي كل يوم الا يوم زواجك وانتي مهتمه واهم شي ترطبين جسمك والركب عقده ماتنحل بس ها نحاول منا ومنا وخليك واثقه اهم شي لاتحسين احد ان في شي ناقصك حاولي قد ماتقدرين انك تستخدمين مثلا يمدحون صابونة الغار مع زيت خروع زيت اللوز الحلو او المر مومتاكده زيت زيتون وليمون وموية الورد ترى حلوه للتفتيح كلها اخلطيها في علبه وحطيها قبل الشاور وانتي بالحمام بساعه طبعا عل كل جسمك وبعد ساعه ابدي افركي من قلب بس بليفه ناعمه بعد ماتطلعين رطبي جسمك بفازلين او زبدة الشيا وبتشوفين اكيد نتائج حلوه والله يجعلك بعينه ملاك ولا يشوف غيرك ويتمم عليكي فرحتكي
عبيرالورود1
عبيرالورود1
سبحان الله ولااله الا الله