وردة بوك
وردة بوك
طبع زوجك مثل طبع الكثير من الرجال
طيب ليش ماتحاولي بعد مايرجع من رياضة المشي تكوني مجهزه له مثلاً قهوة ولا شاهي وحاولي كمان الأولاد يكونوا يفتحون النفس بمعنى مكشختهم ومنظفتهم حتى يكون المكان مهياء
وفي حالة انه أصر انه يشيش طلعي الأولاد حتى الصغيرة طبعاً بتصير تبكي بيقولك روحي لها قولي كيفها ابجلس معك وانت عارف ماقدر ادخلها لأن عندها صدر في هالحالة صدقيني بيستحي على وجهه ومع الأيام بيخففها عاد مادري تنفع مع رجلك ولا لا
كمان عليك بالدعاء خاصة بين الآذن والإقامة
اللهم سخر لي زوجي سخرية العبد لسيده اللهم علق قلبه بحبك وحب رسولك ثم حبي
وردة بوك
وردة بوك
انتي عزلتي نفسك ليش ماتكلمي صديقاتك وتزوريهم ويزوروك اذا فعلا ترتاحين معاهم وزوجك اكيد بجلسة هادية تتفاهمي معاه يخصص يوم تتمشوا فيه اربعاء او الخميس واغلب الرجال برا البيت او ع الانترنت او التلفزيون لكن حاولي وقت ماتنام بنتك غفوتها تجلسي معاه او اجلسي معاه لونص ساعة قبل مايعسل وروحي بعدها سلي نفسك العبي مع اولادك زوري سوي شي تحبيه لاتربطي سعادتك بوجوده معاااك حتى ترتاحي وتريحيه وتأكدي بيبين بتصرفاته لما يشوف تغيرك وهدوءك ولو فرضا اهلك بنفس المدينة اكيد مارح تزوريهم كل يوم ؟؟؟؟ يكفي اتصالات يومية وزيارة اسبوعية مرة وبالكثير مرتين لو كانوا بنفس المدينة طوري نفسك واقرأي بالمواقع النفسية وعن تربية الابناء في امووور كثيير مهمة نغفل عنها وحصرنا اهتمامنا بالزوج ولو تقدري وقت مايروح يمشي تروحي معاه احيانا انتي بتتأثر نفسيتك للافضل لان الحركة والرياضة تأثر كثير ع النفسية لاتتخيلي ان كل وحدة لازق زوجها فيها طول الوقت ويدلع فيها بالعكس (الا من رحم ربي الله يسعدهم) واوقات كثرة الاحتكاك والجلسة تسبب مشاكل مالها داعي حسب الي اعرفهم خلي نظرتك ايجابية واعرفي كيف تستفيدي من وقتك وزوجك لاتخليه اكبر همك خلي همك رضى ربي وبترتااحي ولاتنسي اثر الدعاااء والاستغفار الله يوفقك
انتي عزلتي نفسك ليش ماتكلمي صديقاتك وتزوريهم ويزوروك اذا فعلا ترتاحين معاهم وزوجك اكيد بجلسة...
عمري حياتي ماقريت مثل هالكلام اللي يدل على حكمة وثقافة هذه الأخت
كثر الله من أمثالك عزيزتي ودمتي بخير
miss dala33
miss dala33
الله يفرج همك يارب
شقاوة مشاعر
شقاوة مشاعر
المشكلة انو مافي احد كل وحدة من صديقاتي مشغولة ببيتها وحياتها وهواللي خلاني اعتزل الناس ولما ابي اتعرف عل اي وحدة من عالم حوا كثير ارسلوا لي يبون البن حقي او الايميل لما اقوله يقول لا هذولي رجال ياويلك وياسواد ليلك اذا كلمتيهم لما كان يجلس عندي كنت مكتفية بجلسته معاي ومابي لاصديقات ولا جارات ولاشي الحين صرت وحيدة بمعنى الكلمة ولما كلمته تخيلوا وش رد علي اول قال خلاص ببطل معسل بالبيت وبعدين قالي لا باروح للاستراحة كل يوم واخرتها راح نام وخلاني مقابله عيالي لوحديويقول لي انتي نفسيتك تعبانه تخيلوااااا :(تعبانه لاني ابي انسان يحس يشعر فيني فعلا الحين بس حسيت اني مخليته اكبر همي من بكرا باسحب عليه واخليه يشوفني وحدة غيررررررررر 
ريانة444
ريانة444
شوفي توقيعي استغفري. ابدأي بحفظ جزء عم. والله هذا اللي بينفعك في الاخره اشغلي وقتك بالحفظ وحفظي اطفالك لك اجر والدعاااااا والاستغفار. دعواتك