ياصاحبات البشره الدهنيه خووووشووو فديتكم{يوجد موضوع مثبت}

المكياج والعطور

مساء الخيراااات

ربي يسعدكم بنات ابغى كريم للبشره الدهنيه يفتح البشره وبنفس الوقت استخدمه ككريم اساس

جربت فير اند لفلي بس من استخدمته طلعت لي حبوب

وجزاكم ربي الفردوس الاعلى من الجنانِ
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

||تراتيل الحنان||
لاحول ولاقوة الا بالله >> دواء لـ99 داء أيسرها الهم
جرحك قتلني
جرحك قتلني
انا حبيبتي بشرتي تلعب علي كل يوووم شي بس بالاساااس دهنيه وامكاان مررات جاافه بس اللي جربته وممتاز غرنيه المجمووعات بطله عندهم صراحه
دنيااك دنيااي
وعليكــــــــم السلام
جربي أولاي ولو لقيتي القديم يكون أفضل..
وعندك كريم فيتامين سي برضو حلو أفتح شي تقريبا,,
وغارنيه بعد لون خفيف وحلو,,
أمـــــــا فاونديشن عندك
كريم أساس حق برجوا هيلثي مكس بعد خفيف ويعطي لون ع حسب اختيارك انتي بدرجه اللون
وإذا تبين شي طبي عندك بودي شوب دوري عندهم
وان شاء الله أكون أفدتك حياتي:27:
)لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين(
بيلسان أم لسان
اذا تبغي كريم اساس نصيحة من قلب جربي هلثي مكس
اذا اتبغي كريم للبيت بس مو مغذي بس يعطي لون كانو كريم اساس استخدمي كريم بين التايلندي
اذا تبغي كريم مرطب واغذي ممتاز للبشره الدهنية لاكن مهو كريم اساس جربي كريم البنثالين {{ ركزي كريم مو مرهم وترى رخيص يمكن بي 13 زي كدا انا ارطب وجهي كلو فية حتى تحت عيني وشفيفي ورقبتي قالتلي علية الدكتورة اللي في المنتدى طير الحرم باامانة مرا ممتاز
اذا افدتك بحرف ادعيلي بلذرية الصالحة والوضيفة
أسمى سوسو
أسمى سوسو
هلا عزيزتي انا مثلك تعبت في الاساس وثبات المكياج وأذا كانت بشرتك دهنيه انصحك بكريم اساس ريفلون كلر ستاي خرااااااااااااااااااااااافي وكمان المناكير حقتهم حلووه
هذا صورة كريم الاساس طبعا انا بشرتي الدهنيه ماناسبها الا هذا الكريم الاكثر من رائع خصوصا لو تاخذيه مع منتج شفاف من ميك اب فور ايفر اسم المات

وهذا المنتج لمن يوضع قبل كريم الاساس يحجز ويحبس الدهون وبالتالي مايتكتل الاساس او يتقطع لان البشره الدهنيه تفرز دهون ويخرب المكياج وبعد ماتحطين منه تتنظرين الى ان ينشف ثم تحطين كريم اساس ريفلون ستاي كلر واتمنى اكون افدتك احس كلااامي كثيرررررررر بس من فرحتي في كريم الاساس ريفلون الي ناسبني دعواتك الطيبه