قصتي مع الاستغفار والدعاء تالي اقري وش صارررر لي

الملتقى العام

نقلته لكم ان شاء الله تستفيدون بسم الله الرحمن الرحــــــــيم

السلآم عليكم ورحــــــــمة الله وبركآته :

صبآحكم / مسآكم رضـــــآ وفرح وسرور يآرب

أخـــوآتي الغــآليآت أقسم بالله إني أحبكم فيه ويعلم الله ماتشجعت أكتب الموضوع إلا عشانكم وعشآن كل وحده متضآيقة ولا مهمومة ولا ربي مارزقهآ بالذرية ولا تعآني مشآكل أيآ كآن نوع هالمشكلة ولا حجمهآ

بس قبل كل شي أتمنى من كــل قلبي كل من رآح تمر على مــوضوعي تقول هالكلمة ( مآشآء الله لاقوة إلا بالله )
تكفيني وربي ودعوة حلوة منكم تريح قلبي عسا الله يريح قلوبكم يآآرب

المهم يآغآليات أسمعوآ وأحكموآ وجربوآ بعد كذآ مارآح تخسرون شي وربي

يآبنآت أنآ مثل كل وحده فيكم ومثل كل بنت بالدنيآ ممكن تنجرف ورا أي شي جديد وغريب عليها
وتحب تجرب كل شي ماهمها حلال حرام مايجوز أهم شي تخوض التجربة وتحط لهآ أعذآر << طبعآ الشيطآن هو اللي يزين هالأعذآر لنآ

المهم أنآ كنت من النوع اللي يحب يجرب ويغآمر بأي شي
مآلنآ بالطويلة بس الزبده مآخليت شي ،، أغآني وسمعت شآت ودخلت ألعآب آون لاين وجربت محآدثات مسن مع الطرف الثآني جربتهآ
حتى المكآلمآت يابنآت والحب الكذاااااااااب جربته << طبعآ كل هالكلآم من سنتين تقريبآ أسأل الله يثبتني الآن ويغفر لي وللمسلمين يآرب ،، وبالرغم من كل اللي صآر ماخسرت حب النآس لي ولا ثقتهم اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى

وكل هذآ تحت ستر وغطآ من الله اللي شايف ذنبي وبإمكآنه سبحآنه يفضحني ويعآقبني لكن الله كرييييييييييييم ولطيييييييييف يمهل للعبد ويعطيه فرصه

لكن مايهمله وربي ،، المهم يآبنآت مليت خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص كرهت نفسي صرت إنسآنة على أتفه سبب آتضآيق من كل شي أعصب يعني بالعربي كم مرررررررررررررره فكرت بالإنتحآر وربي
وصرت أدعي على نفسي يانآآآآآآآآآآآآس بالموت وربي مليت من كل شي

بس وييييييييييييينك من رحمة ربي وييييييييينك من لطفه سبحآنه اللي أحن عليك من أمك وهي أمك

المهم قررت بدآخلي قرآر وقلت خلاص لين متتتتتتتتتتتتتى لين متى ياكبريآء ارحمي نفسك وخآفي من ربك
وأحمدي الله إنه للحين مافضحك وأعطآك فرصه

بعدهآ بديت شوي شوي اترك الأغاني ،، شوي شوي بديت احذف اللي ضايفتهم بالمسن شوي بعد بديت أحذف مواقع الألعاب والشات والخرابيط اللي ماتنفع بالعكس تضررررررررررررررر

بديت أخصص لي ورد من القرآن لو نص صفحه بس أهم شي مايمر اليوم من غير ما أمسك المصحف
وبعدهآ الإستغفآر الإستغفآر الإستغفآآآآآآآآآآآآآآر ورب البيت إنه سحر سحر وفرج على كل مسلم بعد الله

والدعــــــــــــــــــــــــــــآء يابنآت الدعآء ،، وربي إن عندنآ سبل النجآة والستر والغنآ وإحنا اللي مهملينها وهي سهله ولا تآخذ منك لاجهد ولا وقت وربي

المهم في مره من المرات جلست على النت أتصفح البريد لقيت رسآلة من وحده من الأخوآت الله يجزآهآ الجنة وجميع المسلمين يارب كآتبه فيهآ دعآء لضيق الرزق

فتحته وقريته اللي هو ( حـــــسبنآ الله سيؤتينآ اللـــــه من فضلة إنآ إلا اللــــــه رآغبــــــــون )
وسمعت بعد محآضرة للشيخ عبد المحسن الأحمد إسمهآ ( أغنى فقيرة ) روعه وربي أسمعوهآ
وأخذت منهآ دعآء ( يآرزآق يــــــــآ ذآ القــــــــوة المتين أرزقني )
وأخذت بعد نصيحه منه ،، إنك ماترفعين رآسك من السجود إلا وقلتي كل اللي بخآطرك واللي تتمنينه وكل همومك لله وحده بسسسسسسسسس

المهم حفظته عندي بالجوآل ودعيت فيه بقيآم الليل وبسجودي في صلآة الفجر وطبعآ لاننسى الإستغفآآآآآآآآآآآآآآآآر

بنآت أقسم بعزة الله وجلالة وكآن وقتها آ يوم جمعه وبعد صلآة الظهر على طوووول
كنت بالصآلة انتظر الوالد عشان اغديه << الله يكسبني رضآه ورضآ أمي ويكسبكم رضآ والديكم يارب ويرحم الأموات منهم

بنآت دق علي الوآلد وهو برا قآل هاه غدآي جآهز قلت له ايه ياغآلي قآل طيب عندي لك بشآره قلت الله يبشرك بالفردوس قول ،، قآل أبشرك توقع عقد وظيفه لك من بدآية شهر أربعه

بنآت أقسم بالله لي ثلآث سنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وأكثر وربي أدور وظيفه ويأست أصلآ إني أتوظف ورب البيت ،، أنآ طبعآ طلعت عيوني قلت بذمتك قآل إي والله قلت الله يبشرك بالخير
وقفلت الجوآل وخريت لله سآجده أشكره ودموعي على خدي

سسسسسسسسسبحآنك ياموزع الأرزآق يابنآت الدعوة ماكملت الأربع والعشرين ساعه إلا وربك فتحت لهآ أوسع الأبوآب مآشآء الله لاقوة إلا بالله

وبعدهآ بالليل أمي جاتني قآلت عمتك دقت علي وقآلت إنهآ كآنت هي وعمتهآ أم زوجهآ بعصرية وفيه حرمة تدور لولدهآ عروسه وقآلت جدتي ( عمة عمتي ) عروستكم عندنآ

المهم صآر اللي صآر وأخذت الحرمة رقم أمي وكلمتهآ عشآن تجي وتشوفني

يآبنآت أنآ عمري 25 سنة يعني مو صغيره وخلاص شلت فكرة الزوآج من رآسي وكآن كل همي أتوظف بس
وقلت لأمي كم مره وربي وبالنص هذآ ( بالله وين يشوفوني النآس ويخطبوني وأنآ بالبيت لا خرجه ولا هم يحزنون ) << يعني سبحآن الله ماتدرين رزقك من وين يجي

المهم جآت الحرمة وشآفتني واليوم الثآني قسم بالله مآأكذب دقت قآلت أبي رقم أبوهآ ودق الأبو على أبوية وأخذ منه موعد يجيه ويتعرفون على بعض وجآ اليوم اللي بعده وجوو وتخييييلوآ صآرت الشوفه الشرعية
يعني مآشآء الله لاقوة إلا بالله ورب البيت كلهآ ورا بعض وسريييييييييييييعه الشغلة يعني ربك يسرهآ وكله من الدعآء والإستغفآر وربي

وبعدهآ بيومين وربي ماشآء الله دقوآ قآلوآ الولد ماعنده مآنع وأبويه قآل البنت بعد مآعندهآ مآنع ورحنآ بعدهآ بكم يوم سوينآ التحليل وتيسرت أقسم بالله بيومين والتحليل طآلع تخييييييلوآ ماشآء الله تبآرك الله

بعدهآ كل أمورنآ تيسرت وتوني قبل أمس إنكتب كتآبي على هذآ الشخص ماشآء الله
وملكتي بإذن الله يوم الخميس أتمنى منكم الدعآء لي وأنآ بإذن الله مآرآح انسآكم من الدعآء

الشآهد من الموضوع واللي أبغى أوصل له إن الإستغفآر سحر ورب الكعبه والدعآء كنزززززززززز ويعطيك الله فوق اللي تمنيتيه وزووووووووود وربي

والخوف من الله فررررررررررج وترك الحرآم ورب البيييييييييييييييت يخلي الحلآل يتيسر ويجيك لعندك بإذن وآحد أحد

وترآ الإستغفآر كنت أستغفر باليوم تقريبآ مية مره أو حتى أقل والدعآء كنت أقوم الليل وأصلي وأدعي وقبل النوم
وأتحرآ سآعآت الإستجآبه مثل يوم الجمعه ولا بين الأذآن والإقآمة

أتمنى إني مآطولت عليكم بس يعلم الله معزتكم بقلبي وحب هذآ المنتدى اللي من زمآن وأنآ فيه واحبه وأستفييييييد منه كثير

الله يجزآكم جميعآ ومن تحبون الفردوس الأعلى من الجنة

دعوآتكم الصآدقة لي ولجميع المسلمين

منقـــــــــــــول
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساهرة العيون
ساهرة العيون
ماشاء الله

الله يثبتنا واياهـا يارب

جزاك الله خير

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
قمر مول
قمر مول
الله يغفر لنا
اناوامي